اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 12:13 مساءً
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 8:49 صباحًا

ألسنة النيران تلتهم مصنعين بالقنيطرة، و الأسباب مجهولة

زهراء لبيدير –

إندلعت يوم أمس الإثنين 24 شتنبر نيران قوية بمخزن لغاز البوطان بإحدى الوحدات الصناعية الخاصة بصناعة لوازم الحمامات و الأكسسوارات الخاصة بها، و المتواجد بمنطقة بير الرامي بأولاد اوجيه الصناعية بمدينة القنيطرة. و تفيد مصادر مطلعة أن ألسنة النيران قد انتقلت بفعل الرياح الخفيفة إلى مصنع مجاور يرتكز في صناعته على مادة ” البوليستسر “.

هذا، و حضرت المصالح الأمنية و رجال الوقاية المدنية و عناصر من السلطة المحلية لعين المكان فور علمها بالحادث، حيث اعتمد عناصر الوقاية المدنية على كل إمكاناتها لتوقيف ألسنة النيران من الانتشار لتجنب ارتفاع نسبة الخسائر بالمنطقة، كما سجلت العناصر الأمنية ملاحظاتها و بعض المعطيات التي قد تفيد في تحديد ظروف و ملابسات الحادث الذي لم يسجل خسائر في الأرواح، باستثناء إصابة شخصين بحروق وجروح بليغة، حيث تم نقلهما على وجه السرعة لقسم المستعجلات التابع للمستشفى الإقليمي بالقنيطرة لتلقي الإسعافات الضرورية الاستعجالية، لكن و لصعوبة الحروق و الإصابات تم توجيههما للمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بمدينة الدار البيضاء.

أوسمة : , , , , , ,