اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 11:54 صباحًا
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : الإثنين 7 يونيو 2021 - 2:29 صباحًا

حادثة سير مروعةبالطريق الوطنية رقم 01 والرابط بين الجديدة وأزمور

وحيد بن بعيز/المغرب الحر – الجديدة

حادثة سير خطيرة يمكن وصفها بالمروعة على مستوى الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين مدينة الجديدة و مدينة آزمور بالضبط على قرب منتجع مازاكان مما أدى إلى نقل أحد الضحايا على وجه السرعة في حالة وصفت بالحرجة إلى المستشفى الإقليمي لمدينة أزمور.

وقدخلف هذا الحادث موجة استياء و هلع لدى مستعملي الطريق، و يرجح ان سبب هذه الحادثة و التي ليست بالوحيدة من نوعها، هو تهور بعض الشباب الذين يمارسون في كل مساء السباق بالدراجات النارية(c90).
ويذكر انه قد تزامن حادث السير هذا مع الحادث المروع الدي وقع يوم الجمعة الماضية، و سببه تهور احد الشبان في حالة سكر، والتي تسببت في وفات ثلاث أشخاص.

وهناك حوادث أخرى تخص سباق الدراجات من هذا القبيل، تحدث على مستوى طريق الجرف الأصفر، وهذا يجعلنا نتسائل أليس للأجهزة المراقبة للطرق دخل في هذه الحوادت الأليمة التي تطل شبابنا الذي نراه يموت يوم بعد يوم بسبب هذا التهور وهذه الأفعال الطائشة.

ومن هذا نوجه رسالة لكل مستعملى الطريق مزيدا من الحذر، كما نطالب من كل الأجهزة المسؤولة عن تطبيق قانون السير على الطرق بتطبيق الإجرائات القانونية الكاملة لردع كل من سولت له نفسه تهديد سلامة المواطنين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.