اليوم السبت 15 مايو 2021 - 6:06 صباحًا
جديد الأخبار
جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة
أخر تحديث : السبت 29 سبتمبر 2018 - 9:07 صباحًا

سيول قوية تجرف سيدات بسيدي إفني – كوارث طبيعية تحصد الأرواح كل سنة

أبو رضى –

غرقت مساء أمس الجمعة  28 شتنبر 2018 المياه الطوفانية التي إقليم تانكرفا بسيدي إفني سيدتين جرفتهما السيول القوية، و اختقت ثلاث سيدات أخريات بوادي ” تيكتان” لا يزال البحث جاريا العثور عليهن.

و تفيد مصادر متطابقة أن السيدات كن بصدد جمع ثمار أركان بالقرب من الوادي، لكن السيول الطوفانية المفاجئة باغثتهن لتجرفهن نحو المجهول، و كان النتيجة هي وفاتهم جميعا، حيث تم العثور على جثتي سيدتين، فيما لازال البحث عن جثت السيدات الثالث الباقيات.

هذا، و تجند رجال الوقاية المدنية و مصالح الدرك الملكي العثور على المفقودات، كما عملت على توعية باقي ساكنة المنطقة بخطورة الوضع، و ضرورة توخي الحيطة و الحدر مع استمرار تهلا الأمطار إلى غاية منتصف نهار اليوم السبت 29 شتنبر .

أوسمة : , , , , , , ,