اليوم السبت 22 يناير 2022 - 4:19 صباحًا
جديد الأخبار
،كل يغني على ليلاه، المديرية الإقليمية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تحتفي بالسنة الأمازيغية 2972 ،لعنة الزمن، ،انقلاب حاوية شاحنة في حادثة سير بالجسر الرابط بين عين حرودة والشلالات، ، وزيرةالسياحة.. المخطط الاستعجالي يروم الحفاظ على مناصب الشغل ومساعدة مقاولات القطاع، تنصيب السيد رضوان عراش كاتبا عاما لقطاع الفلاحة كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون.
أخر تحديث : الخميس 16 ديسمبر 2021 - 10:23 مساءً

عضو بجماعة أولاد صباح إقليم برشيد يعتدي بالضرب والرفس على سيدة تشتغل خادمة بمنزله

يونس علالي-

تعرضت سيدة خمسينية تسكن بجماعة أولاد صباح للضرب المبرح من طرف مشغلها والذي يشغل منصب مستشار جماعي بنفس الجماعة.

وفي تفاصيل هذا الإعتداء،أكدت الضحية أن مشغلها جاء متأخرا لمسكنه المتواجد بتراب جماعة أولاد صباح،وهو في حالة سكر طافح ،وفي غفلة منها باغتها بلكمة قوية تلاها وابل من الضرب والرفس في أماكن متفرقة من جسدها.

كما أكدت بأنها هربت من قبضته بصعوبة وفرت غير بعيد عن المنزل الذي إشتغلت به لأزيد من ثلاثين سنة مند كان في ملكية المرحوم والد الجاني، واختبأت في مكان يصعب عليه إيجادها،و قضت الليل كله في الخلاء ترتعد من شدة برودة الجو وخوفا من أن يجدها هذا الوحش الذي تجرد من إنسانيته .

أوسمة : , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.