اليوم السبت 22 يناير 2022 - 3:13 صباحًا
جديد الأخبار
،كل يغني على ليلاه، المديرية الإقليمية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تحتفي بالسنة الأمازيغية 2972 ،لعنة الزمن، ،انقلاب حاوية شاحنة في حادثة سير بالجسر الرابط بين عين حرودة والشلالات، ، وزيرةالسياحة.. المخطط الاستعجالي يروم الحفاظ على مناصب الشغل ومساعدة مقاولات القطاع، تنصيب السيد رضوان عراش كاتبا عاما لقطاع الفلاحة كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون.
أخر تحديث : السبت 25 ديسمبر 2021 - 12:16 صباحًا

جريمة قتل بشعة راح ضحيتها ستيني بمدينة الگارة إقليم برشيد.

يونس علالي –

إهتزت مدينة الگارة صباح اليوم الجمعة 24دجنبر الجاري على وقع جريمة قتل راح ضحيتها ستيني وجد جثة هامدة قرب مطرح الأزبال الذي لا يبعد إلا قليلا عن مدينة الگارة، وبه عدة طعنات على مستوى البطن والوجه،واحتمال اعترض سبيله من طرف بعض المنحرفين لأجل السرقة خصوصاً أن الضحية كان رجلاً بسيطا ومسالما وليست له أي عداوة حسب تصريح معارفه.

حيث أن الضحية إختفى عن الأنظار لمدة أربعة أيام، مباشرة بعد توجهه إلى دوار أولاد بن اسماعيل لتقديم العزاء في وفاة أحد أصهاره ، وهذا ما جعل أهله يبحثون عنه في كل الأماكن التي يحتمل أن يكون متواجدا بها بعد غيابه الغير معهود،وايضا تم نشر صوره والاستعانة بمواقع التواصل الاجتماعي لعل أحدا يهتدي إليه.

الضحية كان يمتهن حرفة غسل السيارات،وخصوصا سيارات الأجرة وكان غالبا ما يتجول قرب المحطة يحمل سطلا وبعض المناديل،ومعروف عند ساكنة الگارة بلقب “مريمدة ”

وفور علمها بالخبر إنتقلت عناصر الدرك الملكي والسلطة المحلية إلى عين المكان للوقوف على ظروف وملابسات هذه الجريمة الشنعاء،فيما تم نقل جثمان الضحية لعرضها على الطبيب الشرعي بالمستشفى الجهوي بالسطات.

أوسمة : , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.