اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 11:49 صباحًا
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 9:45 مساءً

فلاح يطلق الرصاص من خماسية صيد على أبناء أخيه الأربعة لهذا السبب

أبو رضى –

طالب أربعة أشقاء من عمهم منحهم حق استغلال أرض فلاحية سلالية تقع  بدوار “اولاد عكيل” قيادة مولاي بوسلهام إقليم القنيطرة،  لكن هذا الأخير يعرضهم لإطلاق الرصاص من بندقية صيد “خماسية”، حيث أصيب الإخوة بجروح و إصابات خطيرة تطلبت نقل ثلاثة منهم على وجه السرعة لقسم المستعجلات بالمركب الجهوي الاستشفائي بمدينة القنيطرة، و نظرا لخطورة إصابة الشقيق الرابع، فقد تم نقله على وجه السرعة للمستشفى الجامعي بالرباط من أجل إجراء عملية جراحية.

 هذا، و حضرت عناصر الدرك الملكي لعين المكان، و اعتقلت المتهم بعد عملية تمشيط واسعة، و تطويقها  لكل مداخل و مخارج المنطقة، حيث تم اقتياده إلى مركز الدرك لفتح تحقيق للوقوف على ظروف و ملابسات الحادث ، و أمرت باستدعاء أم النصابين و بعض الشهود من الجيران.

أوسمة : , , , , , , ,