اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 1:12 مساءً
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 2:14 مساءً

بطريقة داعش – شاب يقطع رأس غريمه بالمحمدية

زهراء لبيدير –

إهتزت ساكنة دوار الشريف الهاشمي بالمحمدية ليلة أمس الخميس/ الجمعة أبشع جريمة تعرفها المدينة، حيق أقدم المدعو ” تغمان” على قتل غريمه و فصل رأسه عن جسده، و أخذ يتجول به أزقة الحي القصديري المذكور، حاملا إياه من شعره باليد اليسرى، و حاملا سيفا حديديا حادة باليد اليمنى، مناديا بهستيريا ” قتلتوووووو”، قبل أن يضعه أمام محل بقال، و يلود بالفرار.

هذا، و فور توصلها بإشعار وقوع الجريمة البشعة، تجندت السلطات الأمنية مصحوبة لرجال الدرك الملكي، لتوقيف المجرم الحامل للسلاح الأبيض، حيث أفادت مصادرنا من عين المكان أن عناصر الأمن قد اضطرت لإخراج أسلحتها الوظيفية لإرغام المجرم على وضع سيفه و استسلامه، لكن مقاومته كانت شديدة، مشيرا سيفه المرعب، مهددا إياهم بالانتقام من كل عنصر يقترب منه، المقاومة الشديدة التي دفعت رجل أمن لإطلاق رصاصتين تحذيريتين، للحد من هيجان ” تغمان” هذا، فتمكنت فرقة الأمن الوطني بدعم من رجال الدرك، من إلقاء القبض على الجاني.

أوسمة : , , , ,