اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 12:27 مساءً
جديد الأخبار
فضيحة من العيار الثقيل في صفوف قياديي حركة حماس تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 1:20 مساءً

المحمدية – ضربه ل ” قلقولة راسو ” و أرسله لغرفة المستعجلات بين الحياة و الموت

أبو رضى –

أصيب شاب يسكن بحي النصر بمدينة المحمدية زوال يوم الإثنين 22 أكتوبر 2018 لإصابة خطيرة على مستوى الرأس كانت كافية لإرساله لغرفة الإنعاش بمستشفى 20 غشت بالدارالبيضاء، حيث لازال لحد الساعة يعاني من غيبوبة حادة، و ذلك بعد تعرضه لضربة قوية ب ” قفل ” مرتبط بسلسلة حديدية تستعمل لتكبيل دراجة نارية، من طرف شخص آخر يسكن بنفس الحي، بعد نقاش حاد تطور بسرعة لعملية الشروع في القتل.

هذا، و أثبتت مصادرنا أن المشتبه فيه قد حمل السلسلة الحديدية دفاعا عن نفسه، بعد أن أن أخرج الضحية سلاحا أبيضا مشكلا تهديدا واضحا لحياته. و عن ظروف الواقعة، أكدت نفس المصادر  أن المشتبه فيه قد ناقش الضحية حول أسباب جلبه لشباب من خارج الحي، و وقوفهم بشكل مستمر بالواجهة المقابلة للعمارة السكنية التي يسكنها، و أن الحي به نساء يتوجب عليه احترامهم، الأمر الذي تحول لتبادل السب و الشتم قبل أن يتحول لعراك و استعراض للقوة، لكن تدخل الساكنة لتهدئة الأوضاع لم يمنع من حمل الضحية لسلاحه الأبيض، الأمر الذي دفع المتهم لحمل “قفل” و سلسلة حديدية، و وجه ضربة قوية لغريمه على مستوى الرأس، أسقطته مغميا عليه بين الحياة و الموت، و لاذ القرار لوجهة مجهولة.

حضرت سيارة الإسعاف بعد إخبارها بوقوع الحادث، حيث تم نقله لمستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية قصد تلقي الإسعافات المستعجلة و الضرورية، و نظرا لخطورة الإصابة فقد تم إرساله على وجه السرعة لقسم المستعجلات بمستشفى 20 غشت بالدارالبيضاء، كما حضرت فرقة الشرطة القضائية و عناصر الأمن التابعة للدائرة الرابعة الراشدية، للوقوف على تفاصيل و ملابسات الواقعة، و أطلقت حملة تمشيطية واسعة لاعتقال المتهم الذي انبرى عن الأنظار، و لازال مبحوثا عنه لحد الساعة، كما تم إخبار وكيل الملك بالنيابة العامة الذي طلب إحضاره على وجه السرعة، و متابعته غيابيا بتهمة الشروع في القتل، و ذلك نظرا للظروف الصعبة التي تعرفها مدينة المحمدية مؤخرا بعد استفحال الجريمة .

أوسمة : , , , , , , , ,