اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 - 6:17 صباحًا
جديد الأخبار
الإعلام الجزائري المريض ينسب صورا من الأرشيف لدولة أجنبية إلى المغرب .. فيديو لبناني لأزمة البوطا يصبح مغربيا! مهرجان وعرس ورياضي بامتياز بجماعة تمنارت إقليم طاطا جهة سوس ماسة التونسية “أنس جابر” تكتب تاريخ المضرب الناعم العربي بمداد الفخر سفراء الكرة المغربية بنتائج متباينة قاريا في لقاءات الذهاب الكوديم يواصل زعامته للقسم الوطني هواة و يحقق فوزه الرابع تواليا نادي جمعية مولودية برج مكناس يعقد جمعه العام العادي بلاغ حكومي بطعم أفق مشكوك فيه . انتحار أربعيني شنقا بأغبالو نكردوس بتنجداد العنصرية تقتل شاب مغربي حديث التخرج إبن السوالم رميا بالرصاص بولاية تكساس الأمريكية   الواحة و التحولات المجتمعية ،الانسان و المجال والمجتمع موضوع لقاء فكري وزارة الصحة والحماية الاجتماعية تدعو الفئات غير الملقحة إلى الإسراع بأخذ جرعاتها وكذا كبار السن إلى تعزيز مناعتهم بجرعة ثالثة بلاغ المرصد الوطني للسلامة الطرقية طلع تاكل الكرموس هبط من قالها ليك . رسميا: يوسف بلكورة رئيسا جديدا للنادي الرياضي المكناسي فرع كرة القدم جرادة : عامل إقليم يوقع إتفاقية شراكة لدعم قطاع إستغلال الفحم الحجري الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل ميلود المخاريق يعطي إشارات وجيهة وشرعية للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام
أخر تحديث : الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 7:11 مساءً

جريمة قتل بشعة بشاطئ الداهومي ببوزنيقة راح ضحيتها مواطن تونسي

زهراء لبيدير –

تلقت فرقة الدرك الملكي إشعارا بوقوع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها ليلة أمس الإثنين 29 أكتوبر مواطن تونسي حاصل على الجنسية المغربية بسكنه الخاص على شاطئ القانوني التابع ترابيا لمدينة بوزنيقة، حيث تحركت بسرعة بعد إبلاغ النيابة العامة صبيحة اليوم الثلاثاء، و تجندت لفك لغز هذه الجريمة، و تحديد هوية الجاني.
هذا، و أكدت مصادر من عين المكان أنه قد تم الإجهاز على الشيخ التونسي الذي يبلغ من العمر حوالي 80 سنة من طرف مجهولين مستغلين جنح الظلام و سكون المنطقة، و ذلك بعد مداهمتهم لبيت الضحية، مرتكبين جريمتهم الشنعاء، و أكدت نفس المصادر دائما أن الضحية قد أحس بوجود غرباء بالبيت، ما جعله يخرج لاستطلاع الأمر، حيث فوجئ بضربات قوية على مستوى الرأس و الصدر بواسطة سكين، كانت كافية لإرهاق روحه.

بعد توصلها بإشعار وقوع الجريمة، انتقلت إلى عين المكان مصالح الدرك االملكي، التي باشرت التحقيق لتحديد هوية الجناة، لكنها لم تعثر لحد الساعة على أداة الجريمة، لكنها توصلت بإشارات تفيد التحقيق. في حين تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات التابع لمستشفى بن سليمان، و تم الحصول على إذن النيابة العامة لإجراء تشريح الجثة قصد التعرف على ظروف و ملابسات الجريمة، في انتظار استكمال البحث الدقيق لتحديد هوية الجناة و الأسباب الحقيقية لقتل الضحية.

أوسمة : , , , ,