اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 11:55 صباحًا
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 7:37 مساءً

وقوع عدة جرحى بعد اصطدام طرامواي الدارالبيضاء بشاحنة و خروجه عن سكته

أبو رضى –
إصطدمت صباح اليوم الأربعاء 05 دجنبر 2018 عربة القيادة الخاصة بالطرامواي الدارالبيضاء بشاحنة كبيرة خاصة بنقل السلع على مستوى تقاطع شارعي محمد الخامس و المقاومة، حيث خلف الحادث وقوع عدة جروح متفاوتة الخطورة في صفوف الركاب، نتيجة خروج الطرامواي عن السكة المخصصة له.
 
هذا، و توقفت حركة السير بشكل نهائي لما يقارب الساعتين، إلى حين استئنافها تدريجيا على المسار 1 من منطقة سيدي مومن في اتجاه عين الذياب أو الكليات، و بالمسار 2 استأنف الطرام حركته فقط بين الكليات والأمم المتحدة، وبين عين الذياب والأمم المتحدة.
و بالنسبة للجرحى فقد تم نقلهم على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد في الدار البيضاء، كما حضرت المصالح الأمنية وعناصر من الوقاية المدنية والسلطات المحلية، ليتم فتح تحقيق في الحادثة.
أوسمة : , , , , , ,