اليوم الأربعاء 12 مايو 2021 - 2:34 مساءً
جديد الأخبار
في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة أدامكم الله في خدمة الوطن ملكا وشعبا مسلسل ”بنات العساس” يتصدر نسب المشاهدة على القناة الأولى الرباط : وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج تصدر بلاغا بخصوص الاحداث التي وقعت بالقدس الشريف  الصويرة على أتم الاستعداد و تنتظر قرار تحرير الحركة الجوية بغية إعادة تدوير عجلة السياحة بالمدينة.  وجدة: الشرطة القضائية تتمكن من القبض على شبكة إجرامية تنشط في تزييف علامات تجارية (بلاغ DGSN) عيد الفطر ومشاكل التنقل وحالة الطوارىء بين الفرحة والاكراهات المملكة المغربية تابعت بقلق بالغ الأحداث في القدس الشريف وفي المسجد الأقصى (بلاغ) وزارة الصحة تقرر توسيع عملية التلقيح الوطنية لتشمل المواطنين والمواطنات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 50و 55 سنة ( بلاغ) المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج  الذكرى 18 لميلاد ولي العهد مولاي الحسن.
أخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 11:33 صباحًا

عاجل – إندلاع حريق مهول بجوطية وادزم

حمزة بولنوار –

إندلع قبل قليل حريق مهول بالجوطية المتواجدة بالسوق الأسبوعي لمدينة واد زام، حيث أتت ألسنة النيران على عدد من المحلات التجارية العشوائية، دون أن تخلف أي خسائر على مستوى الأرواح، و دون وقوع إصابات خطيرة. الحريق الذي خلف استياءا كبيرا في صفوف المواطنين، خاصة القاطنين بجوار الجوطية .

هذا، و سمع ذوي انفجارات عديدة لقنينات الغاز. كما صرح شهود عيان أن أسباب الحريق لازالت مجهولة لحد الساعة، حيث حضرت لعين المكان  المصالح الأمنية و ممثلي السلطة المحلية لفتح تحقيق معمق لمعرفة الأسباب الكامنة وراء اندلاع الحريق، و كذا عناصر الوقاية المدنية التي بذلت مشكورة مجهودات كبيرة للحد من انتشار ألسنة النيران، و العمل على إطفائها.

أوسمة : , , , , ,