اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 12:12 مساءً
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : الإثنين 21 يناير 2019 - 2:37 مساءً

جلسة خمرية بين شابين تتحول إلى جريمة قتل بقلعة السراغنة

عزيز احجيبي –

شهدت جماعة بني عامر وبالضبط دوار أولاد جابر ظهر يوم الأحد 20 يناير 2019، جريمة قتل بشعة إثر جلسة خمرية ،راح ضحيتها الهالك(ر.م) المزداد سنة 1989,من طرف الجاني(ح.م) المزداد سنة 1979 وهو ابن عم الهالك،حيث نشب بينهما شجار حيث عمد الجاني إلى توجيه العديد من اللكمات إلى ابن عمه الهالك حيث أفقده وعيه،بعدها قام بضربه بحجرة كبيرة على مستوى الرأس كانت السبب في التعجيل في وفاته.

وبمجرد علم رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي كازيط،انتقلت فرقة من الدركيين إلى مكان الحادث،حيث أسفرت أبحاثهم عن توقيف الجاني على بعد كيلومترات من دوار أولاد جابر.
وقد تم وضع الجاني تحت تدابير الحراسة النظرية للإستماع إليه وتقديمه أمام أنظار الوكيل العام للملك.

أوسمة : , , , , , ,