اليوم السبت 8 مايو 2021 - 4:51 مساءً
جديد الأخبار
المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج  الذكرى 18 لميلاد ولي العهد مولاي الحسن. السيرة الفنية للفنان الكوميدي محمد مهيول من الهواية بدار الشباب إلى الاحتراف بالمسرح و التلفزيون خبر عاجل.. حادثة سير مميتة تودي بحياة شخصين وإصابة آخران بجروح خطيرة الهلال يتوهج بخماسية في مرمى الشباب و يغرد في صدارة الدوري السعودي منير الشدادي الشهير بقوة القانون يقصف ندى حاسي : استحمار الشعب المغربي كلمة قبيحة و تستحق المتابعة شوفوا افتتاح صالون ندى حاسي بالخميسات- ندى غادا تطير بالفرحة، و قرات تنسى الماضي و الخرجات المزعجة ندى حسي تعتذر للمغاربة و معها جمعيات حقوقية للمؤازرة، بعد متابعتها من طرف الحقوقي ادريس واغريس نادي إنسيم الخير التابع للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك يتظم قافلة إنسيم الخير بشراكة مع جمعية الوئام إقليم جرادة : مواطنون يشتكون سوء وتردي خدمات بوكالة البريد بنك خبر عاجل :انتحار تاجر بمتجره بحي الانارة مكناس. السلطات الأمنية توقف شاب عشىريني متورطا في تخريب ممتلكات الغير بالبيضاء ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!.
أخر تحديث : الثلاثاء 5 فبراير 2019 - 8:58 مساءً

عاجل – رجل أمن و ابنه يتعرضان لمحاولة القتل العمد بواسطة طعنات غادرة بالسلاح الأبيض ببني ملال

فاطمة العبسي –

تعرض رجل أمن بدرب الحمرية بمدينة بني ملال قبل قليل لمحاولة القتل العمد مع سبق الإصرار و الترصد، كما تعرض ابنه أيضا للطعن بواسطة سلاح أبيض من الحجم الكبير من طرف مجهول تمكن من الفرار و الابتعاد عن مسرح الجريمة، حيث حضرت السلطات الأمنية و المحلية لمكان الحادث، مصحوبة بسيارة الإسعاف التي نقلت المصابين إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي ببني ملال لتلقي الإسعافات الضرورية.

هذا، و أكدت مصادر من عين المكان أنه قد اعتقل المتهم قبل ساعات، و تم اقتياده لمصلحة الديمومة لفتح محضر الاستنطاق، كما تم إخبار النيابة العامة في الموضوع قبل تقديمه للمتابعة بتهمة محاولة القتل العمد مع سبق الإصرار و الترصد، و تشير نفس المصادر أن رجل الأمن المصاب يتمتع بسمعة طيبة، و أن الجاني من الحاقدين على هذا الرجل.

و تؤكد نفس المصادر دائما أن رجل الأمن المصاب قد أدخل لغرفة العناية المركزة التابعة للمستشفى الإقليمي ببني ملال، و ذلك نظرا لصعوبة الإصابة و خطورتها، كما تم إدخال إبنه المصاب أيضا على مستوى البطن من طرف نفس المتهم، لغرفة العمليات من أجل إجراء عملية جراحية مستعجلة.

و لنا عودة للموضوع بكامل تفاصيله

أوسمة : , , , , , , , , , ,