اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 2:47 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : الثلاثاء 5 فبراير 2019 - 8:58 مساءً

عاجل – رجل أمن و ابنه يتعرضان لمحاولة القتل العمد بواسطة طعنات غادرة بالسلاح الأبيض ببني ملال

فاطمة العبسي –

تعرض رجل أمن بدرب الحمرية بمدينة بني ملال قبل قليل لمحاولة القتل العمد مع سبق الإصرار و الترصد، كما تعرض ابنه أيضا للطعن بواسطة سلاح أبيض من الحجم الكبير من طرف مجهول تمكن من الفرار و الابتعاد عن مسرح الجريمة، حيث حضرت السلطات الأمنية و المحلية لمكان الحادث، مصحوبة بسيارة الإسعاف التي نقلت المصابين إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي ببني ملال لتلقي الإسعافات الضرورية.

هذا، و أكدت مصادر من عين المكان أنه قد اعتقل المتهم قبل ساعات، و تم اقتياده لمصلحة الديمومة لفتح محضر الاستنطاق، كما تم إخبار النيابة العامة في الموضوع قبل تقديمه للمتابعة بتهمة محاولة القتل العمد مع سبق الإصرار و الترصد، و تشير نفس المصادر أن رجل الأمن المصاب يتمتع بسمعة طيبة، و أن الجاني من الحاقدين على هذا الرجل.

و تؤكد نفس المصادر دائما أن رجل الأمن المصاب قد أدخل لغرفة العناية المركزة التابعة للمستشفى الإقليمي ببني ملال، و ذلك نظرا لصعوبة الإصابة و خطورتها، كما تم إدخال إبنه المصاب أيضا على مستوى البطن من طرف نفس المتهم، لغرفة العمليات من أجل إجراء عملية جراحية مستعجلة.

و لنا عودة للموضوع بكامل تفاصيله

أوسمة : , , , , , , , , , ,