اليوم الخميس 6 مايو 2021 - 4:52 مساءً
جديد الأخبار
ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!. الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات توقع على اتفاقية شراكة في مجال التربية الدامجة عمر طنانا يرد بأغنية ساخرة على عمر سبيتي، و يصف خرجاته مع ندى حاسي و هشام الملولي بالشوهة شوفوا العمل الجمعوي السليم – جمعية YALDA قانت بأنشطة تنموية بمؤسسات تعليمية عمومية بالدار البيضاء تكرفصت من بعد راجلي لي مات، و ولدت 2 مرات في الزنقة، “هذه تفاصيل حياة متشردة في مغرب العثماني” واش هذي عيشة عايشينها سكان البراهمة 1 ??? منطقة معزولة بين الطريق السيار و معمل الحديد و الأزبال احتضار الحرف و الصنايع التقليدية بالريصاني واقع مرير، و هادشي لي واقع – تصريح بائع ” النقرة” بالسوق شنو قال أمين تجار سوق التمور بالريصاني مولاي حفيظ الاسماعيلي العلوي عن تجارة التمور بالمنطقة الرباط: أنصار الجيش الملكي يهاجم حافلة الرجاء الجزائر….لقاء رئيس الفاف برؤساء أندية الرابطة الأولى جرسيف :حادثة سير خطيرة تؤدي بحياة شخص وجرح 3 اخرين بالطريق السيار بين وجدة وتازة بعد أيام من الترقب… وزارة التربية تنشر الأطر المرجعية للامتحانات الإشهادية مراكش : إلقاء القبض على 24 شخص بعد تورطهم بخرق الطوارئ و الرشق بالحجارة .
أخر تحديث : الإثنين 18 فبراير 2019 - 7:49 صباحًا

عاجل – سقوط منزل متكون من 4 طوابق بشارع الحسن الثاني بالفقيه بن صالح بني ملال

خالد بن تبات –

شهد شارع الحسن الثاني بمدينة الفقيه بنصالح بني ملال صباح اليوم الأحد 17 فبراير 2019 سقوط منزل متكون من 4 طوابق، هذه الواقعة أصابت سكان المنازل المجاورة للشارع بالهلع والخوف.

وحسب تصريحات السيد رشيد حرير رئيس اللجنة الثقافية والشؤون الاجتماعية والرياضية والتواصل بالمجلس البلدي للفقيه بنصالح و الفاعل الجمعوي، أكد أن سبب انهيار المنزل يرجع إلى أشغال الهدم التي يباشرها أحد جيرانه، مؤكدا أن السلطات المحلية والأمن الوطني وجماعة الفقيه بنصالح على علم بالموضوع، لهذا أخذت عدة احتياطات لحماية المكان، حيث تم إغلاق شارع شارع الحسن الثاني و الممرات المؤدية إليه منذ أربعة أيام. وأكد نفس المصدر أن الملك محبس، و الجميع كان يترقب سقوط المنزل بعدما تم تطويق المكان بحواجز حديدية وحراسة مشددة من طرف القوات المساعدة ورجال الأمن.

أوسمة :