اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 12:02 مساءً
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 8:49 مساءً

إحتراق شقة بكاملها بالفقيه بنصالح، و هذا سبب الحادث

خالد بن تبات –

تصوير طارق كنوز –

شبّ حريق مهول صباح اليوم 18 فبراير 2019، بإحدى الشقق الكائنة ” بحي آيت التهامي ” بمدينة الفقيه بن صالح، حيث التهمت ألسنة النيران كل كبيرة و صغيرة بالشقة، حيث أكدت مصادر مقربة إلى أن السبب الرئيسي لهذا الحريق يعود لتماس كهربائي.
حادث جد مؤسف تسبب في صدمة قوية للعائلة التي تقطن هذه الشقة، حيث أصبحت بين عشية و ضحاها بدون مأوى و بدون أمتعة.

حضرت السلطة المحلية و رجال الأمن على وجه السرعة فور علمهما بالحادث، فيما انتقلت بعد ذلك شاحنة الإطفاء الخاصة بالوقاية المدنية لإخماد ألسنة النيران، و الحد دون انتقالها للشقق المجاورة.

لم يخلف الحادث وقوع أي حوادث تذكر أو إصابات على مستوى الأرواح، باستثناء الخسائر المادية الجسيمة، فمزيدا من الانتباه و الحذر.

أوسمة : , , , , ,