اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 12:05 مساءً
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 8:28 مساءً

عاجل وخطير – إختطاف طفلة تبلغ 4 سنوات بالفقيه بن صالح

خالد بن تبات –

توصل المغرب الحر بخبر اختطاف طفلة أمام أعين والدتها من أمام باب بيت الأسرة الكائن بحي الوهور بمدينة الفقيه بنصالح، و تفيد نفس المصادر أن الطفلة المسماة ” جنات ” لم تتجاوز 4 سنوات، و قد تم اختطافها بعد زوال اليوم الثلاثاء 26 فبراير 2019 في واضحة النهار من طرف مجهولين، لكن بفضل المجهودات الجبارة لرجال الدرك الملكي بزيدوح بتنسيق مع الأمن الوطني فقد تم تحديد هويتهم و توقيفهم، و عادت جنات لحضن أسرتها الدافئ.

أكدت مصادر عليمة للمغرب الحر قبل لحظات أن العصابة قد ارتكبت خطأ حسبما بعد اتصالها هاتفيا بأسرة الطفلة المختطفة لطلب فدية البالغة 600 ألف درهم، فتم رصد هاتف الاتصال بفضل التقنيات المتطورة، فتم توقيفهم بدار ولد زيدوح.

أوسمة : , , , , , ,