اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 4:22 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الإثنين 11 يونيو 2018 - 12:32 مساءً

عاجل ـ وفاة الشاب الذي أحرق نفسه بأحد المتاجر بأكادير

توصل المغرب الحر قبل قليل بخبر يؤكد وفاة الشاب الذي سبق و أن أشعل النار بجسده بطريقة بشعة، و ذلك بحر الأسبوع ما قبل الماضي بأحد المتاجر الكبرى بمدينة أكدير. و تؤكد نفس المصادر أن الشاب قد توفي بالمستشفى العسكري بمراكش متأثرا بحروقهه المصنفة من الدرجة الثانية والثالثة، و ذلك تدخل طاقم طبي متخصص محاولة منهم إنقاد حياته، لكن خطورة الحروق التي لحقته قد جعلت الموقف أكثر تعقيدا، مما أضعف من استجابة ذاته للعلاجات.
هذا، و تؤكد نفس المصادر مرة أخرى أن سبب إقدام الضحية على إضرام النار في جسده هو ضبطه متلبسا بسرقة ” Perceuse”، فطلب منه حراس الأمن الداخلي للمتجر، و حسب القانون الداخلي أداء مبلغ 2000 درهم تفاديا للمتابعة بالسرقة الموصوفة.

أوسمة : , , , , , , , , ,