اليوم السبت 15 مايو 2021 - 5:07 صباحًا
جديد الأخبار
جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة
أخر تحديث : الإثنين 13 أغسطس 2018 - 7:34 مساءً

زوج يضع حدا لحياة زوجته بالخميسات و يرسل 4 عناصر لقسم المستعجلات

أمين حجاج –

تسببت خلافات عائلية في إقدام رب أسرة أربعيني يقطن بحي 400 المعروف لدى العامة بحي ريافة بمدينة الخميسات، في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الإثنين على ذبح زوجته و إصابة 4 من أفراد عائلته بجروح خطيرة كانت كافية بإرساله لقسم المستعجلات بمستشفى الخميسات، مما سبب استياء عميما وسط عموم الساكنة.

و تؤكد مصادر عليمة أن عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن الخميسات قد تمكنت من توقيف الجاني في ظرف وجيز بمنطقة أيت ميمون، و تم تسليمه في حالة اعتقال لمصالح الدرك الملكي لفتح تحقيق معمق لمعرفة ظروف و ملابسات الجريمة، و ذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة بابتدائية الخميسات.

أوسمة : , , , , , , ,