اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 1:45 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : الخميس 14 مايو 2020 - 5:28 مساءً

قلعة السراغنة : حادثة سير بالطريق الوطنية رقم 8 على مستوى دوار أولاد زايدة التابعة للجماعة التربية الجوالة

تملالت – الحسن اليوسفي

شهدت الطريق الوطنية رقم 08 الرابطة بين تملالت وقلعة السراغنة، صباح اليوم الخميس 14 ماي 2020 ، حادثة سير على مستوى دوار أولاد زايدة التابعة للجماعة التربية الجوالة إقليم قلعة السراغنة.
وحسب مصادرنا، فإن الحادث وقع بسبب فقدان السائق السيطرة على سيارته بيكوب من نوع (ميتسوبيشي)، حيث كان متنها السائق صاحب السيارة فقط الذي أصيب بجروح طفيفة، ثم نقله إلى المستشفى الإقليمي السلامة بقلعة السراغنة عبر سيارة الإسعاف لتلقي العلاجات اللازمة.
وأشار نفس المصدر إلى جريدة المغرب الحر الوطنية، إلى أن رجال الدرك الملكي بتملالت، حلوا بعين المكان بعد وقوع الحادث، من أجل تسجيل محضر حول الحادث قصد التحقيق وترتيب المسؤوليات القانونية، رفقة رئيس الدائرة السيد ادريس تريفس، وخليفة القائد السيد نور الدين أشكيح، وأعوان السلطة، ورغم هذه  الظروف الوبائية الصعبة التي تعيشها بلادنا ملكا وشعبا بسبب فيروس كورونا، إلا أن السلطات المحلية بكل مكوناتها بجماعة الجوالة إقليم قلعة السراغنة تقوم بواجبها الوطني ومسؤولياتها على أكمل وجه.

أوسمة :