اليوم الأحد 16 مايو 2021 - 4:15 مساءً
جديد الأخبار
أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة
أخر تحديث : السبت 30 مايو 2020 - 4:00 مساءً

جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بشعة بحي جنان الشعبي بقلعة السراغنة

أيو رضى –

بعد أن سقط شاب يبلغ 32 سنة، يقطن بحي جنان الشعبي، و هو أحد الأحياء العتيقة بقلهة السراغنة، ضحية جريمة قتل بشعة أثناء جلسة خمرية، تلقى خلالها عدة طعنات بواسطة سلاح أبيض من طرف أحد جلسائه الذي يقطن نفس الحي السكني و يلقى حتفه على الفور ،تواصل السلطات الأمنية بإقليم قلعة السراغنة تحقيقاتها المعمقة حول ملابسات الجريمة، و ذلك بعد أن تمكنت من إيقاف الجاني في جلسة خمرية رفقة ثلاثة أشخاص آخرين، فألقت عليه القبض، و قادت الآخرين لمقر الدائرة الأولى لأمن الوطني بقلعة السراغنة للتحقيق معهم أيضا.

هذا و تؤكد مصادرنا أن أسباب ارتكاب جريمة القتل تعود إلى رغبة الضحية في توثيق الجلسة الخمرية بفيديو بالصوت والصوت، ليتحول الأمر إلى عراك وتراشق لفظي بعد رفض الجاني لهذا الأمر، فوجه طعنات غادرة للضحية أردته قتيلا على الفور.

الضحية حسب مصادر مقربة، غير متزوج و يتيم الأبوين، من عائلة فقيرة، و كان يمتهن قيد حياته حرفة النجارة، فيما أن مرتكب الجاني يبلغ من العمر 31 سنة، غير متزوج وله عدة سوابق قضائية تخص تناول المخدرات، السكر العلني و الضرب و الجرح.

أوسمة : , , , , , ,