اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 2:24 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : السبت 27 يونيو 2020 - 11:14 مساءً

بعد تخفيف الحجر الصحي – أمن المحمدية يوقف مقرقب بعد تكسيره زجاج عدة سيارات

يوسف عباضلة –

تمكنت المصالح الأمنية التابعة للدائرة الثانية بدرب مراكش قبل قليل من توقيف شاب يبلغ حوالي 24 سنة على خلفية تكسيره لزجاج نوافذ عدة سيارات و حافلة على مستوى شارع المقاومة مرورا بحي السعادة و انتهاء يشارع القاضي التازي. مستعملا أداة حديدية قام برميها قرب السكة الحديدية ليستعمل مجرفة تستعمل في البناء ” بالة “.

و يبدو أن الشخص المعني بالأمر قد أصيب بهيستيريا فاقت قدرته الاستيعابية بعد تناوله لحبوب مهلوسة. حيث أصيب بعدة جروح على مستوى اليد و الرأس و الصدر تطلبت نقله لمصلجة المستعجلات بمستشفى مولاي عبد الله لتلقي العلاجات الضرورية قبل تحضير المحضر القانوني من قبل رجال الأمن الذين تدخلوا مشكزرين في الوقت المناسب قبل أن يتضخم حجم الأضرار المادية التي لحقت سيارات المواطنين الذين لازالوا لحد الساعة يتقادرون على الدائرة الأمنية و مصلحة الديمومة لتسجيل شكاياتهم في الموضوع.

أوسمة : , , , , , , ,