اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 12:05 مساءً
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : الأحد 26 أغسطس 2018 - 6:55 مساءً

عاجل – شاب يقتل شقيقته بقلعة السراغنة

سعيد لمخنتر –
إهتز حي العواطف 2 بمدينة قلعة السراغنة على الساعة العاشرة من صباح اليوم عاجل جريمة قتل بشعة، حيث أجهز شاب في مقتبل العمر ( 28 سنة ) على شقيقته ذات 17 ربيعا و أرداها جثة هامدة بعد أن خرب جسدها بعدة طعنات قاتلة مستعملا سكينا حادة أمام ذهول و استغراب الساكنة التي استنكرت هذه الجريمة الشنعاء.
إنتهى صراخ الضحية إلى مسامع الجيران الذين هرولوا إلى مكان الحادث ليجدوا أخت الجاني قد فارقت الحياة.

و أكدت مصادر مقربة أن الأسباب الحقيقية وراء إقدام الشاب على جريمته الشنعاء هته تعود لشكوكه في تصرفات أخته و اعتقاده أن لها علاقة عاطفية بأحد شباب المنطقة، مما دفعهما للدخول في مشاداة كلامية و عراك كان كافيا ليدفع الجاني ليستل سكينه و يطعن أخته و يرسل روحها إلى بارئها.

هذا، و حلت على وجه السرعة عناصر الأمن الوطني التي باشرت التحقيقات للوقوف على أسباب و ملابسات الجريمة تحت إشراف النيابة العامة، و كذا حضور رجال الوقاية المدنية لنقل الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي السلامة، في انتظار إعطاء تعليمات الوكيل العام للملك لتشريح الجثة بمصلحة الطب الشرعي بباب دكالة بمدينة مراكش.

و نحن نحرر مقال هذا الخبر، بلغ إلى علمنا خبر إلقاء القبض على الجاني بالقرب من دوار الكورس وهو يهم بالهرب.

أوسمة : , , , , , , ,