اليوم الإثنين 17 يناير 2022 - 7:57 مساءً
جديد الأخبار
الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل، المنتخب المغربي يتخطى عقبة جزر القمر بثنائية و يعبر للدور الثاني من كأس إفريقيا للأمم كأس أمم إفريقيا : المنتخب الوطني يقهر جزر القمر بثنائية و يضمن بطاقة التأهل للدور الثمن نهائي الجميل عظيم و العرفان واجب ” رسالة شكر إلى الأستاذة : عائشة أيت سعيد أعلي.
أخر تحديث : الأربعاء 15 يوليو 2020 - 2:14 صباحًا

العثور على جثمان باشا حطان الجديد معلقا بشجرة بالغابة المخزنية، مما يرجح فرضة الانتحار

أبو رضى –

تم العثور صباح اليوم الثلاثاء 14 يوليوز 2020 على جثة باشا مدينة حطان التابعة ترابيا لإقليم خريبكة معلقة بشجرة بالغابة المخزنية القريبة من محل سكناه بحي الكرم، الخبر الذي استغربته ساكنة مدينة حطان، خصوصا أن الياشا ” د – أ ” الذي ينحدر من ضواحي قلعة مكونة بإقليم تنغير يعرف بالبشاشة و الصرامة في اتخاد القرارات.

مصادر من عين المكان تؤكد للمغرب الحر أن انتحار الباشا يمكن أن يكون له ارباط باضطرابات نفسية بعد إجراء نقله تأديبيا لعمالة خريبكة قادما إليها من دائرة الوداية بمراكش الحمراء، قبل أن يتم تعيينه باشا على منطقة “حطان” شهر غشت الماضي. عاين الجثة عدد من رجال السلطة المحلية و الأجهزة الأمنية بالمنطقة و الشرطة العلمية، قبل أن يتم نقل الجثمان لمستودع الأموات.

أوسمة : , , , , ,