اليوم السبت 15 مايو 2021 - 5:24 صباحًا
جديد الأخبار
جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة
أخر تحديث : الإثنين 27 أغسطس 2018 - 2:58 مساءً

عاجل – مقدم شرطة يقتل ملازم شرطة رميا بالرصاص بإفران

أبو رضى –

إهتز الرأي العام الوطني صباح اليوم الإثنين عند تلقيه خبر وفاة ملازم شرطة رميا بالرصاص بواسطة السلاح الوظيفي من طرف مقدم شرطة بمدينة إفران، حيث فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، لتحديد ظروف وملابسات الحادث.

و حسب بلاغ للإدارة العامة للأمن الوطني بالرباط، فقد دخل مقدم شرطة يعمل بالهيئة الحضرية بمدينة إفران في خلاف مع رئيسه المباشر – برتبة ملازم شرطة – بمكتب الضحية بالمنطقة الإقليمية للأمن بإفران، و توثر الأعصاب كان كافيا لإطلاق الرصاص من فوهة المسدس الوظيفي من طرف مقدم الشرطة الذي أرسل روح رئيسه إلى بارئها.

هذا، و يؤكد البلاغ دائما أنه قد تم الاحتفاظ بالمتهم تحت تدابير الحراسة النظرية إلى حين إتمام البحث تحت إشراف النيابة العامة لتحديد أسباب وملابسات الجريمة، كما تم إرسال جثة الضحية لمستودع الأموات لإجراء التشريح الطبي لدى الطبيب الشرعي المختص.

أوسمة : , , , , , ,