اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 2:19 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الثلاثاء 28 أغسطس 2018 - 11:45 مساءً

البروج – وفاة شاب بقعر بئر غير مرخص في ملكية رئيس جماعة البروج

محمد حكيم –
توفي شخص صباح اليوم الثلاثاء 28 غشت الجاري في قعر بئر ببلدية البروج على إثر صعقة كهربائية نتيجة استعمال غير مناسب لآلة خاصة بالحفر.
و أفادت مصادر محلية ، أن الأمر يتعلق ببئر يتواجد بمنزل لم يكن صاحبه سوى رئيس المجلس البلدي للبروج ، و أشارت أن هذا البئر بدون ترخيص و سبق للسلطات المحلية أن منعت أشغاله أربع مرات.
و أوضحت ذات المصادر، أنه حسب الأخبار الرائجة بالبروج ، فإن البئر تم حفره على أساس البحث عن كنز و ليس من أجل استخراج المياه ، و أكدت أن المنزل في ملكية الرئيس الحالي لبلدية البروج و ليس في ملكية ابنه كما يدع الأب.


و أوضحت نفس المصادر ، أن الهالك كان قيد حياته مؤذنا بأحد المساجد و كان مشاركا في عملية التنقيب عن الكنز غير أن مصيره اختتم بالموت في قعر بئر مشؤوم، علما أن صاحبه أراد التستر على طريقة الوفاة لولا شهادة شخص كان حاضرا أثناء الحادث.
في هذا الإطار ، اعتبر العديد من ساكنة المنطقة أن هذه الواقعة تعتبر كارثة بكل ما في الكلمة من معنى على اعتبار التجاوزات اللاقانونية التي نهجها صاحب البئر .
من جانبها دخلت مجموعة من فعاليات المجتمع المدني على الخط ، مطالبة بفتح تحقيق معمق في هذا الحادث المأساوي ، مؤكدة على ضرورة تطبيق القانون على الجميع ، مذكرة بالاختلالات التي تشهدها المنطقة في عهد الرئيس الحالي.

أوسمة : , , , , ,