اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 3:00 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 2:50 مساءً

للمرة الثانية.. “Avon” تختار النجمة “Eve” لإطلاق 3 عطور جديدة

أسابيع بعد إطلاق منتجات “Color Trend”، أعلنت شركة “Avon” الرائدة في مجال البيع المباشر لمستحضرات التجميل عن مجموعة جديدة من عطورها “Eve Discovery”.

وعوض عطر واحد، اختارت الشركة إطلاق 3 أنواع هي “Eve Confidence” و”Eve Elegance” و”Eve Alluring”، كل عطر يعكس شخصية معينة.

للمرة الثانية على التوالي، وقع الاختيار على نجمة هوليود، الممثلة إيفا، لتمثيل عطر EVE، وذلك بعد النجاح الذي عرفه إطلاق .EveDuet”.

وأفادت الشركة، أن السمة المشتركة بين العطور الثلاثة من Eve Discovery هي “اللمسة الأنثوية”.

وصممت عطور مجموعة Eve Discovery من قبل أحد أكبر المتخصصين في صناعة العطور، من بينهم أونورين بلان ، وكذا هاري فريمون، المتخصص في صناعة العطور الوحيد الذي فاز بالجائزة العالمية للمجتمع الفرنسي للمعطرين سنتين متتاليتين، بالإضافة إلى ريتشارد هاربن، وغابرييلا شيلاغو.

وتم تحديد أثمنة العطور في 149 درهم، مع كريم للجسم بـ35 درهم.

وتأسست شركة “أفون” في الولايات المتحدة الأمريكية سنة 1886 من قبل ديفيد مكونيل، الذي كان يبيع الكتب من منزل إلى آخر، عن طريق البيع المباشر، قبل أن يكتشف أن الناس يفضلون شراء العطور وأدوات التجميل.

وتعمل الشركة في أكثر من 135 دولة في العالم عن طريق أكثر من 4 ملايين عضو، يبيعون منتجات أفون للمستهلك مباشرة.

أوسمة :