اليوم الخميس 6 مايو 2021 - 4:56 مساءً
جديد الأخبار
ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!. الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات توقع على اتفاقية شراكة في مجال التربية الدامجة عمر طنانا يرد بأغنية ساخرة على عمر سبيتي، و يصف خرجاته مع ندى حاسي و هشام الملولي بالشوهة شوفوا العمل الجمعوي السليم – جمعية YALDA قانت بأنشطة تنموية بمؤسسات تعليمية عمومية بالدار البيضاء تكرفصت من بعد راجلي لي مات، و ولدت 2 مرات في الزنقة، “هذه تفاصيل حياة متشردة في مغرب العثماني” واش هذي عيشة عايشينها سكان البراهمة 1 ??? منطقة معزولة بين الطريق السيار و معمل الحديد و الأزبال احتضار الحرف و الصنايع التقليدية بالريصاني واقع مرير، و هادشي لي واقع – تصريح بائع ” النقرة” بالسوق شنو قال أمين تجار سوق التمور بالريصاني مولاي حفيظ الاسماعيلي العلوي عن تجارة التمور بالمنطقة الرباط: أنصار الجيش الملكي يهاجم حافلة الرجاء الجزائر….لقاء رئيس الفاف برؤساء أندية الرابطة الأولى جرسيف :حادثة سير خطيرة تؤدي بحياة شخص وجرح 3 اخرين بالطريق السيار بين وجدة وتازة بعد أيام من الترقب… وزارة التربية تنشر الأطر المرجعية للامتحانات الإشهادية مراكش : إلقاء القبض على 24 شخص بعد تورطهم بخرق الطوارئ و الرشق بالحجارة .
أخر تحديث : الخميس 28 يونيو 2018 - 12:03 صباحًا

تهنئة خاصة للفاعلة الجمعوية والزجالة نعيمة فلاح ” ماما نعيمة “

 

المغرب الحر 

اليوم سنحتفل بنجاح الإصرار والعزيمة في شخص ماما نعيمة ، الزجالة والفاعلة الجمعوية المقتدرة فبمناسبة النجاح المتميز والمرفوع من التحدي الأكبر الذي عاشته مبدعتنا ومربية الاجيال على طول سنين ،ننقل اليها  اليوم ومن منبر المغرب الحر بإسم أسرتها وبأسم كل الأهل والأصدقاء ، أسمى التهاني القلبية بمناسبة النجاح الباهر والمتميز ،فجهدك الدائم وصبرك على التعلم جعلك نموذج يحتذى به في النجاح والتفوق، ألف مبروك سيدتي نعيمة فلاح  .

وللامانة وفي رسالة خاصة من الإعلامي رئيس تحرير المغرب الحر السيد الحسن ولد المسكين اليك سيدتي الاتي :

 غاليتي ورفيقة دربي نعيمة ، في هذا اليوم بالذات وما أجمله من يوم، أريد أن أكون أول المهنئين لك بهذا التميز الذي عرفتي به ، وبهذا النجاح الذي أنت أهل له ،وفي هذه المناسبة بالذات اسمحي  لي أن أهنئك تهنئه ليست كتهنئة الآخرين، وإن شئت أن تعرفي  لم تهنئتي مختلفة ؟ فيكفي أن تعلم.. أنني حين أقول لك “مبروك”  فإني  أقولها من كل قلبي…
ولتعلمي انه جاءتني الكثير من المفاجآت السارة ووصلني الكثير من الهدايا .. ولكن يبقى تفوقك ونجاحك اليوم هو أحلى مفاجأة وأجمل هدية ، اذ أن الوصول إلى القمة سهل؛ ولكن من الصعب المحافظة عليه، فإذا أردتم أن تكوني متفوقة على الدوام  وناجحة في كل مراحل حياتك، فاجتهدي ونحن معك أسرة متماسكة  ،فبالعزيمة والمتابرة برهنت لنا اليوم  انك ام وصديقة وحبيبة فوق الوصف ، لقد جعلتنا نفتخر بك اكثر واكثر .

مبروك ألف مبروك 

أوسمة : , ,