اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 6:48 مساءً
جديد الأخبار
ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين
أخر تحديث : الخميس 5 مارس 2020 - 1:12 مساءً

المديرية الاقليمية بوزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع الشباب والرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني ،اقليم النواصر والنسخة 03 للاحتفاء بنساء المنطقة.

الحسن ولد المسكين /المغرب الحر


في اطار احتفالات العالم باليوم العالمي للمرأة، تنظم المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع الشباب والرياضة بعين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر ، النسخة 03 لأيام الاحتفاء بنساء عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر،من خلال تنظيم :

* معرض لمنتجات الاندية النسوية التابعة للمديرية

* مقابلة في كرة القدم النسوية بين منتخب عمالتي عين الشق الحي الحسني ومنتخب دار بوعزة التابع لاقليم النواصر

*حفل افتتاح النادي النسوي الزاوية بعد اعادة تاهيله

*حفل الاحتفاء بالمراة، بتنسيق مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم النواصر بمقر عمالة اقليم النواصر

مع مفاجئات سارة،وذلك حسب البرنامج المرفق.


أوسمة :