اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 4:28 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الخميس 13 سبتمبر 2018 - 8:16 مساءً

الأمير مولاي رشيد ينوب عن الملك محمد السادس في تشييع جنازة كوفي عنان بغانا

الحسن ولدالمسكين –

بعد برقية تعزية صاحب الجلالة الملك محمد السادس والمواساة لأفراد أسرة كوفي عنان الأمين العام السابق لمنظمة الأمم المتحدة والتي جاء فيها:

“وإننا لنستحضر، بكل تقدير، ما كان يتحلى به الفقيد من خصال إنسانية فضلى، وما أبان عنه من كفاءة في مختلف المسؤوليات والمهام الدبلوماسية السامية التي تقلدها، ومن التزام قوي بقضايا السلم في العالم، ما أهله للحصول مع المنظمة الأممية على جائزة نوبل للسلام”.

ناب الأمير مولاي رشيد رفقة سفير المغرب في غانا السيد محمد فرحات  عن جلالة الملك محمد السادس في مراسيم تشييع جثمان الأمين العام قيد حياته لمنظمة الأمم المتحدة كوفي عنان عن سن يناهز 80 سنة، وقد حضر المراسيم  مجموعة رؤساء دول إفريقية، والأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس، والعديد من الشخصيات من مختلف دول العالم.

وتكريما للراحل عرفت مراسيم التشييع الوطنية  عزف أنغام النشيد الوطني الغاني ، متبوعا بترانيم دينية ، في حين جاب موكب الجنازة الشوارع الرئيسية للعاصمة الغانية قبل أن يتوجه إلى المقبرة العسكرية بأكرا حيث تم دفن جثمان الدبلوماسي السابق.

أوسمة : ,