اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 6:04 مساءً
جديد الأخبار
ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين
أخر تحديث : الأربعاء 4 سبتمبر 2019 - 10:17 مساءً

الدكتور ربيع رستم ينهي الادعائات الكاذبة بشكاية لدى الشرطة الولائية بتطوان

بعد البيان الذين اصدره المدير التنفيذي للمعهد الدولي للتحكيم والدراسات القانونية حول تكذيب مزاعم  موقع عيون طنجة وأمام اصرار هذه الاخيرة على نشر الاكاذيب ضد الدكتور ربيع رستم مع نشر صور لمسؤولين وشخصيات بارزة من اجل التشويش على سمعة المعهد، تقدم المدير التنفيذي للمعهد الدولي للتحكيم بشكاية مدعومة بالوثائق والمستندات وجميع المعاينات إلى السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتطوان من اجل المتابعة وأخذ التدابير اللازمة في شأن المدعوة (ن م ) وكذلك مسير موقع عيون طنجة واخرين وبنا على تعليمات النيابة العامة استمعت صباح أمس الثلاثاء لأزيد من أربع ساعات الفرقة الولائية التابعة لقسم الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان للدكتور ربيع رستم مدير المعهد الدولي للتحكيم والدراسات القانونية، بشأن الشكاية التي وضعها امام انظار النيابة العامة ضد المسماة (ن م) ومسير موقع عيون طنجة واخرين والتي يتهمهم فيها بالتمييز كونه اجنبي و بنشر صور خاصة للملأ، والتشهير بوقائع كاذبة والقذف والسب والابتزاز والاعتداء على الشرف وتوجيه الاهانة لكيانات وطنية ودولية تعمل في اطار القانون.
وكشف ربيع رستم ، في اتصال مع «المغرب الحر»، أن الشكاية التي وضعها لدى القضاء تتعلق بالمطالبة بفتح تحقيق حول ما تم نشره على صفحة عيون طنجة وما تم نشره على بعض جروبات الوتساب المحدثة بتحريض من المسماة (ن م) .
وبحسب ما أفاد الدكتور ربيع رستم لموقع المغرب الحر، فقد دام الاستماع له حوالي 4 ساعات، مضيفا أن الاستماع مر في ظروف محترمة، وقد كانت الأسئلة الموجهة له واضحة، وتمحورت أساسا حول الشكاية المقدمة من طرفه لدى النيابة العامة .
كما اكد ان الايام القادمة سوف يكشف الستار على حقائق خطيرة اللتي من شأنها فضح مؤامرات المشتكى بهم وسنكشف لكم الحقائق عن كثب
فتابعونا

أوسمة : , ,