اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 4:08 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : السبت 19 مايو 2018 - 2:03 مساءً

الشبكة الإسبانية للهجرة تدخل على خط واقعة ‘إعتداء تاراگونا‎’

نصبت الشبكة الإسبانية للهجرة ومساعدة اللاجئين نفسها طرفا مدافعا عن المهاجرين المغربيين ضحايا الإعتداء الوحشي الذي تعرضا له على يد أحد عناصر الشرطة البلدية التابعة لمنطقة “ليريدا”.

وعبرت الشبكة المعنية بشؤون الهجرة واللجوء عن رفضها التام للتصرفات العدوانية التي صدرت عن عنصري الشرطة ضد المعتدى عليهم ، حيث وصفت الفعل ب “الإستعمال المفرط للقوة” سيما وأن الضحية لم يبدي أية مقاومة من شأنها أن تشكل خطرا على الأمن أو على سلامة المواطنين الذي كانوا متواجدين في محيط الإعتداء.

وكانت القنصلية العامة في مدينة”تاراگونا” الإسبانية قد دخلت على ملف هذا الإعتداء وعينت محاميا تابعا لها قصد مقاضاة المعتدي ، كما طالبت عمدة المدينة بفتح تحقيق فوري لمعرفة ملابساته، وإتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذه الحالات.

ومن منطلق أننا موقع إخباري معني بأخبار الجالية المغربية، وله مراسل في إسبانيا نؤكد أن الحادث العنصري تم في مدينة “تاراگونا” وليس في “خيرونا” عكس ما تداولته جل المواقع الإخبارية بالمغرب.

أوسمة : ,