اليوم الخميس 6 مايو 2021 - 4:43 مساءً
جديد الأخبار
ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!. الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات توقع على اتفاقية شراكة في مجال التربية الدامجة عمر طنانا يرد بأغنية ساخرة على عمر سبيتي، و يصف خرجاته مع ندى حاسي و هشام الملولي بالشوهة شوفوا العمل الجمعوي السليم – جمعية YALDA قانت بأنشطة تنموية بمؤسسات تعليمية عمومية بالدار البيضاء تكرفصت من بعد راجلي لي مات، و ولدت 2 مرات في الزنقة، “هذه تفاصيل حياة متشردة في مغرب العثماني” واش هذي عيشة عايشينها سكان البراهمة 1 ??? منطقة معزولة بين الطريق السيار و معمل الحديد و الأزبال احتضار الحرف و الصنايع التقليدية بالريصاني واقع مرير، و هادشي لي واقع – تصريح بائع ” النقرة” بالسوق شنو قال أمين تجار سوق التمور بالريصاني مولاي حفيظ الاسماعيلي العلوي عن تجارة التمور بالمنطقة الرباط: أنصار الجيش الملكي يهاجم حافلة الرجاء الجزائر….لقاء رئيس الفاف برؤساء أندية الرابطة الأولى جرسيف :حادثة سير خطيرة تؤدي بحياة شخص وجرح 3 اخرين بالطريق السيار بين وجدة وتازة بعد أيام من الترقب… وزارة التربية تنشر الأطر المرجعية للامتحانات الإشهادية مراكش : إلقاء القبض على 24 شخص بعد تورطهم بخرق الطوارئ و الرشق بالحجارة .
أخر تحديث : الخميس 9 مايو 2019 - 10:59 مساءً

الشرطة الإيطالية تلقي القبض على الزوج قاتل المغربية دامية العسلي

ألقت شرطة الكارابينييري القبض على عبد الكريم زوج الضحية داميةالعسلي ، المرأة المغربية التي عثر على جثتها مذبوحة في منزلها في بورغونوڤو في الثامن من هذا الشهر.

وجرى رصد الزوج رفقة طفليه في محطة الاستراحة على مستوى الطريق السريع A4 في محافظة تريڤيزو وذلك بفضل تعاون شرطة الكرابينييري معl الشرطة الطرقية التي تمكنت من التعرّف على سيارة الجاني، هذا وقد تولّى النائب العام إيميليو پيزانتي التحقيق في هذه القضية لمعرفة ملابساتها والدافع الذي أدّى إلى ارتكاب هذه الجريمة الشنيعة.

دامية مسلمة ملتزمة ، كانت مخلصة للغاية في عملها، تزوجت وانفصلت في المغرب ، وأتت إلى إيطاليا، تزوجت لاحقًا من عبد الكريم ، وأنجبت منه فيما بعد طفلين. يبدو أن عبد الكريم ، العاطل عن العمل ، رفض وظيفتين في الآونة الأخيرة.

وصفتها إحدى زميلاتها بأنها امرأة مرحة ودائمة الابتسامة، ولكن في يوم السبت الماضي وجدتها حزينة وقلقة.

منذ ذلك الحين لا يبدو أن أحدا قد رآها ، لدرجة أن مُشغّلها طلب من زملاءها الاستقصاء لمعرفة أخبارها. لذلك يعتقد أن تفاصيل النزاع والجريمة كانا في عطلة نهاية الأسبوع. كثيرون هم، من بينهم ابن عمها ، أبلغوا عن نزاعات وخلافات أسرية ، لكن لا شيء ، يبدو أنها عنيفة أو يمكن أن تجعل المرء يفكر في هذه الخاتمة الدموية.

المصدر: الإيطالية نيوز

أوسمة : , , , , ,