اليوم السبت 8 مايو 2021 - 2:06 صباحًا
جديد الأخبار
خبر عاجل.. حادثة سير مميتة تودي بحياة شخصين وإصابة آخران بجروح خطيرة الهلال يتوهج بخماسية في مرمى الشباب و يغرد في صدارة الدوري السعودي منير الشدادي الشهير بقوة القانون يقصف ندى حاسي : استحمار الشعب المغربي كلمة قبيحة و تستحق المتابعة شوفوا افتتاح صالون ندى حاسي بالخميسات- ندى غادا تطير بالفرحة، و قرات تنسى الماضي و الخرجات المزعجة ندى حسي تعتذر للمغاربة و معها جمعيات حقوقية للمؤازرة، بعد متابعتها من طرف الحقوقي ادريس واغريس نادي إنسيم الخير التابع للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك يتظم قافلة إنسيم الخير بشراكة مع جمعية الوئام إقليم جرادة : مواطنون يشتكون سوء وتردي خدمات بوكالة البريد بنك خبر عاجل :انتحار تاجر بمتجره بحي الانارة مكناس. السلطات الأمنية توقف شاب عشىريني متورطا في تخريب ممتلكات الغير بالبيضاء ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!. الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات توقع على اتفاقية شراكة في مجال التربية الدامجة عمر طنانا يرد بأغنية ساخرة على عمر سبيتي، و يصف خرجاته مع ندى حاسي و هشام الملولي بالشوهة شوفوا العمل الجمعوي السليم – جمعية YALDA قانت بأنشطة تنموية بمؤسسات تعليمية عمومية بالدار البيضاء
أخر تحديث : الجمعة 7 سبتمبر 2018 - 1:02 صباحًا

المدير العام لشركة دانون : حليب سنطرال ب 3.20 إنطلاقا من يوم غد الجمعة

زهراء لبيدير –
أكد المدير العام لشركة دانون الفرنسية مانويل فابر الحاملة لعلامة حليب سنطرال التجارية أن الشركة قد باشرت عملية مراجعة سعر الحليب بعد حملة المقاطعة الشعبية بكل ربوع المملكة، و أنها قد قررت تخفيض سعر النصف لتر من هذه المادة ب -30 سنتيم الذي استهدفته حملة مقاطعة شعبية واسعة بالمغرب، ليصبح 3.20 دراهم، وذلك انطلاقا من يوم غد الجمعة 07 شتنبر.
هذا، وكشف مانويل فاير أن سنطرال ستعرض منتوجا جديدا للحليب من سعة 470 مل – 50% من الدسم مع إضافة 15غ من الدهون النباتية بثمن 2.5 درهم، و الذي يعتبر منتوجا رئيسيا في فرنسا، و يحتوي على نفس المكونات الصحية الموجودة في الحليب كامل الدسم، كالكالسيوم وفيتامين ب والبروتين، وهو حليب خفيف وسهل الهضم.

و يبدو أن عقد مانويل فابر لندوة الصحفية لتسليط الضوء على نتائج حملة التواصل بين الشركة و المستهلك و كذا المزارعين و كافةالمنعشين الفلاحيين، تحت شعار “نتواصلوا ونواصلوا” هدفها هو الحد من الآثار السلبية للمقاطعة الشعبية التي تسببت في خسائر فادحة للشركة، و كبدتها -40% من حجم مبيعاتها بمختلف نقاط البيع، و أضاعت معها أكثر من 50% من أسهمها، و كانت سائرة في طريق الإفلاس الحقيقي.

فعل يوقف هذا الإعلان حملة المقاطعة الشعبية المنتوجات شركة دانون الفرنسية؟ و هل يقتنع المواطن المغربي المقهور بهذا السعر؟ قريبا تنجلي الحقيقة.

و لنا عودة للموضوع.

أوسمة : , , , , , ,