اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 11:44 صباحًا
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : الجمعة 7 سبتمبر 2018 - 7:02 مساءً

ظهور تفاصيل ومعطيات جديدة و مثيرة تكشف عن الوحش الذي اغتصب ووشم “خديجة”

عزيز احجيبي –

علمنا من مصادر موثوقة، أن عناصر الدرك الملكي بأولاد عياد بإقليم الفقيه بن صالح، تسابق الزمن من أجل الوصول إلى مكان المبحوث عنه والذي يلقب بـ”البربرة” وهو طليق خديجة، هو من يقف وراء الوشوم التي تغطي جسد الفتاة القاصر خديجة وقام باحتجازها واغتصابها لمدة أسبوع في منزله، قبل أن تتفجر قضية الإغتصاب الجماعي لدى الرأي العام.

ووفق المعطيات المتوفرة الجديدة فإن المعني بالأمر منح 5 حبات من القرقوبي لخاطفيها الـ 11 شابا مقابل حصوله على الفتاة خديجة، وهو ما تأتى له حيث اقتاد القاصر ليلا، وبعيدا عن الأنظار اختلى بها في منزله بمنطقة أولاد عياد حيث بدأ في ممارسة الجنس عليها وتعذيبها بوشم جسدها بالوخز بالإبر وبالكي بالسجائر، قبل أن يتخلص منها بإعادتها إلى خاطفيها الذين مارسوا عليها كل أنواع التعذيب لعدة أسابيع.

أوسمة : , , , , , , , , , , , , ,