اليوم الخميس 6 مايو 2021 - 1:00 صباحًا
جديد الأخبار
كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!. الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات توقع على اتفاقية شراكة في مجال التربية الدامجة عمر طنانا يرد بأغنية ساخرة على عمر سبيتي، و يصف خرجاته مع ندى حاسي و هشام الملولي بالشوهة شوفوا العمل الجمعوي السليم – جمعية YALDA قانت بأنشطة تنموية بمؤسسات تعليمية عمومية بالدار البيضاء تكرفصت من بعد راجلي لي مات، و ولدت 2 مرات في الزنقة، “هذه تفاصيل حياة متشردة في مغرب العثماني” واش هذي عيشة عايشينها سكان البراهمة 1 ??? منطقة معزولة بين الطريق السيار و معمل الحديد و الأزبال احتضار الحرف و الصنايع التقليدية بالريصاني واقع مرير، و هادشي لي واقع – تصريح بائع ” النقرة” بالسوق شنو قال أمين تجار سوق التمور بالريصاني مولاي حفيظ الاسماعيلي العلوي عن تجارة التمور بالمنطقة الرباط: أنصار الجيش الملكي يهاجم حافلة الرجاء الجزائر….لقاء رئيس الفاف برؤساء أندية الرابطة الأولى جرسيف :حادثة سير خطيرة تؤدي بحياة شخص وجرح 3 اخرين بالطريق السيار بين وجدة وتازة بعد أيام من الترقب… وزارة التربية تنشر الأطر المرجعية للامتحانات الإشهادية مراكش : إلقاء القبض على 24 شخص بعد تورطهم بخرق الطوارئ و الرشق بالحجارة . خبر عاجل :توقيف اللاعب ادريس مجاهد مدى الحيات عن مزاولة كرة القدم مصدر بالكاف … السوبر الإفريقي لأفضل 20 فريقا في افريقيا يناقش على طاولة الكاف
أخر تحديث : الجمعة 22 يناير 2021 - 9:20 مساءً

أخبار عن فقدان اثنين من متدربي الكوماندوز في البحرية الملكية المغربية

ياسر الوازي –

فقد اثنين من متدربي الكوماندوز في البحرية الملكية حسب مصادر إعلامية، و ذلك بعد أن جرفتهم التيارات البحرية القوية خلال تدريب بحري في 20 يناير قبالة القصر الصغير.
حيت اجتاحت التيارات البحرية القوية للغاية متدربي الكوماندوز من البحرية الملكية خلال هذا التدريب ، وتمكن بعضهم من استعادة الساحل المغربي بمساعدة خفر السواحل وبرج القوات البحرية الملكية. ونقلت وكالة المغرب العربي للأنباء عن مصدر عسكري. تم الإعلان عن فقدان أربعة متدربين. تمكن اثنان من هؤلاء من السباحة عائدين إلى الساحل الإسباني في أمواج شديدة من البحار الهائجة. وقد أعيد هذان الجنديان إلى الوطن عن طريق الجو التابع للقوات المسلحة الملكية وهما في حالة صحية جيدة. الجنديان الآخران ما زالا في عداد المفقودين ، يشير المصدر العسكري ، الذي يشير إلى أن عدة أصول جوية وبحرية تابعة للقوات المسلحة الرواندية والدرك الملكي ، المتخصصة في عمليات البحث والإنقاذ ، تنتشر للبحث عنهما ، في إطار نظام SAR الوطني (البحث والإنقاذ).

أوسمة : , , , ,