اليوم الأحد 16 مايو 2021 - 4:15 مساءً
جديد الأخبار
أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة
أخر تحديث : السبت 6 فبراير 2021 - 3:10 مساءً

مغاربة يعلقون بـ”ميني روتيني” على فيديوهات شابة من قصار القامة

ياسر الوازي –

خلقت شابة مغربية من قصار القامة استنكارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لروتيني اليومي بملابس ضيقة تبرز تفاصيل جسدها.

وتعمدت الشابة القيام بحركات خلال ترتيبها للمنزل مع وضع كاميرات التصوير بمكان يلتقط مفاتنها بشكل مستفز.

وعلق المتتبعون بعبارة “ميني روتيني”، على الفيديو وسخروا من ممارسات بعض المغربيات وظهورهن غير المحتشم لحصد عدد من المشاهدات.

أوسمة : , , , , ,