اليوم الخميس 6 مايو 2021 - 1:05 صباحًا
جديد الأخبار
كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!. الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات توقع على اتفاقية شراكة في مجال التربية الدامجة عمر طنانا يرد بأغنية ساخرة على عمر سبيتي، و يصف خرجاته مع ندى حاسي و هشام الملولي بالشوهة شوفوا العمل الجمعوي السليم – جمعية YALDA قانت بأنشطة تنموية بمؤسسات تعليمية عمومية بالدار البيضاء تكرفصت من بعد راجلي لي مات، و ولدت 2 مرات في الزنقة، “هذه تفاصيل حياة متشردة في مغرب العثماني” واش هذي عيشة عايشينها سكان البراهمة 1 ??? منطقة معزولة بين الطريق السيار و معمل الحديد و الأزبال احتضار الحرف و الصنايع التقليدية بالريصاني واقع مرير، و هادشي لي واقع – تصريح بائع ” النقرة” بالسوق شنو قال أمين تجار سوق التمور بالريصاني مولاي حفيظ الاسماعيلي العلوي عن تجارة التمور بالمنطقة الرباط: أنصار الجيش الملكي يهاجم حافلة الرجاء الجزائر….لقاء رئيس الفاف برؤساء أندية الرابطة الأولى جرسيف :حادثة سير خطيرة تؤدي بحياة شخص وجرح 3 اخرين بالطريق السيار بين وجدة وتازة بعد أيام من الترقب… وزارة التربية تنشر الأطر المرجعية للامتحانات الإشهادية مراكش : إلقاء القبض على 24 شخص بعد تورطهم بخرق الطوارئ و الرشق بالحجارة . خبر عاجل :توقيف اللاعب ادريس مجاهد مدى الحيات عن مزاولة كرة القدم مصدر بالكاف … السوبر الإفريقي لأفضل 20 فريقا في افريقيا يناقش على طاولة الكاف
أخر تحديث : الإثنين 8 فبراير 2021 - 5:37 مساءً

أصابع الاتهام تشير إلى مقربين من العائلة في جريمة حي الرحمة.. (عصابة وراء الفعل وكاميرا المراقبة وثّقت شخصين)

ياسر الوازي –

لايزال التحقيق المفعل قصد تحديد الجاني او الجناة المفترضين على خلفية فاجعة حي الرحمة بسلا، متواصل الى حدود الساعة، وزاد من تعقيد الامور اضرام النار الذي اعقب الجريمة، والذي تسبب في محو البصمات والادلة..
وحسب مصادر ومعطيات توصلت بها جريدة المغرب الحر من مقربين لعائلات الضحايا وجيرانهم، فإن الامر يتعلق بعصابة اجرامية لها حسابات مع العائلة، ويستبعد ان يكون الجاني منفردا، اثناء اقدامه على الجريمة، كما أن تحليل البصمات والعينات البيولوجية التي تم الحصول عليها من عين المكان، لازال مستمرا لحدود الساعة من طرف الشرطة العلمية والتقنية، كما أن المحققين يقومون بتفريغ ما سجلته كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط المنزل الذي عثر داخله على الجثث، بالإضافة إلى الاستماع إلى إفادات الشهود ومعارف الضحايا، علهم يحصلون على معلومة تفيد في التحقيق.جريمة غير متوقعة تلك التي استيقظ عليها سكان حي الرحمة بمدينة سلا، نهاية الأسبوع المنصرم، وراح ضحيتها 6 أشخاص من عائلة واحدة بعدما تم ذبحهم وإضرام النار في المنزل قصد تضليل الأبحاث، أو هكذا قيل بعد تضارب الروايات حول من يكون الجاني؟
هذه الجريمة التي استنكرتها مختلف الأطياف والهيئات، واهتز لها الرأي العام الوطني وتداولها الإعلام العربي، لم يتم فك خيوطها بعد والتوصل إلى مرتكبها أو مرتكبيها -في حال ما إذا كان الأمر يتعلق بأكثر من شخص رغم مرور أزيد من 48 ساعة، وهذا الأمر دفع بالعديد ليتساءلوا حول الأسباب التي لم تعجل في إلقاء القبض على المتورطين المفترضين، علما أن المغرب يتمتع بفرق أمنية تشتغل وفق أساليب وتكتيكات في غاية الدقة تمكنها من فك ألغاز جرائم كبرى واستباق وقوع أخرى حتى قبل تنفيذها.

أوسمة : , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.