اليوم الأحد 16 مايو 2021 - 5:26 مساءً
جديد الأخبار
أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 مارس 2021 - 5:35 مساءً

مدينة تملالت قلعة السراغنة : تأسيس المكتب المحلي لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية

تملالت – الحسن اليوسفي

عقد مجموعة من الفاعلين الجمعويين والسياسيين اليوم الثلاثاء 09 مارس 2021، على الساعة 15:45 بعد الزوال بمنزل أحد الفاعلين الجمعويين بمدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة، جمعا عاما من أجل تأسيس المكتب المحلي لحزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية، بحضور المنسق الإقليمي للحزب السيد عبد الهادي الغراري، وممثل السلطة المحلية في شخص الشيخ سعيد أيت أولحاج، والإعلام الوطني والمحلي.
استهل افتتاح الجمع العام التأسيسي بكلمة المنسق الإقليمي للحزب السيد عبد الهادي الغراري رحب فيها بالضيوف الكرام وبجميع الحاضرين، بعدها أعطى لمحة تعريفية عن الحزب وأهدافه المتجلية في خدمة الوطن والمواطن، ليتم بعد ذلك تلاوة القانون الأساسي، بعدها فسح المجال لباب المداخلات في وجه العموم.
في الختام، تم التصويت وتأسيس المكتب المحلي لحزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية بمدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة، حيث أسفر الجمع التشكيلة التالية،
الكاتب : أحمد العطاعطة
النائب : عبد الرحيم فيضة
المقرر : جلال الأشكر
نائبه. : العلمي الأشكر
الأمين : حميد أيت طالب
النائب : المهدي مروان
المستشار : عمر منصور
المستشار : رحال بوزرود
المستشار : جواد العتابي
المستشارة : مريم الرحمي
المستشار : هشام معطوف
لتختتم فعاليات الجمع العام بتلاوة برقية الولاء والطاعة، التي أعرب فيها السيد عبد الهادي الغراري نيابة عن الجميع، عن أسمى آيات الطاعة والولاء، وأزكى مشاعر المحبة والوفاء، سائلا الله عز وجل أن يمتع جلالة الملك محمد السادس نصره الله بموفور الصحة واليمن والإقبال، ويسدد خطى جلالته، ويحقق في عهده الميمون ما يصبو إليه من عزة الوطن والدين، وأن يبقيه ذخرا للبلاد ولشعبه الوفي الكريم، وأن يكلل بالتوفيق والنجاح مساعي جلالة الملك لتنمية البلاد، وإسعاد العباد، وأن يقر عينه بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه السعيد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، وأن يتغمد برحمته الواسعة فقيدي العروبة والإسلام، وبطلي التحرير والاستقلال، جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني، وجلالة المغفور له الملك محمد الخامس طيب الله ثراهما.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.