اليوم الأحد 16 مايو 2021 - 3:37 مساءً
جديد الأخبار
أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة
أخر تحديث : الخميس 1 أبريل 2021 - 5:29 مساءً

المحمدية : تماطل الوزارة يدفع أطر الإدارة التربوية لمواصلة الاحتجاج. 

أحمد الغرب-

 

لم تعد احتجاجات الجسم التعليمي حكرا على فئة دون غيرها ، بعد الأساتذة المفروض عليهم التعاقد ، الأساتذة حاملو الشهادات يأتي الدور على أطر  الإدارة التربوية التي تواصل الاحتجاج بتنظيمها لوقفة أمام مقر المديرية الإقليمية للتربية والتكوين.

تحت شعار اللاعودة و بمساندة النقابات الأكثر تمثيلية

استئنف الفرع الإقليمي للجمعية الوطنية للحراس العامين والنظار و رؤساء الاشغال ومديري الدراسة برنامجه النضالي المسطر وطنيا  بوقفة  أمام مقر المديرية الإقليمية بالمحمدية مطالبا بالاخراج الفوري للمرسومين المتوافق حولهما بشأن احداث مسلك الإدارة التربوية وإطار متصرف تربوي،

بالاضافة لمنح إطار متصرف تربوي لكل أطر الإدارة التربوية بالاسناد بدون قيد أو شرط وكذا التعجيل بتسوية ملف المتصرفين التربويين.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.