اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 3:01 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : السبت 22 سبتمبر 2018 - 8:47 صباحًا

البرلمان الأوروبي يوجه صفعة جديدة للبوليساريو و أعداء الوطن

أبو رضى –

إرتأت اللجنة المتخصصة في الفلاحة و التنمية القروية التابعة للاتحاد الأوروبي وضع اتفاق ثنائي بين المغرب و الاتحاد، يرمي للمصادقة على توسيع حلقة التبادل التجاري، ليشمل منتجات الميدان الفلاحي و الصيد البحري خصوصا بالأقاليم الجنوبية من المغرب.

هذا الاتفاق سيعزز الإطار القانوني المبادلات التفضيلية بين الطرفين، و يوفر إطارا قارا للمبادلات التجارية مع الاتحاد الأوروبي.  كما اقترحت لجنة الفلاحة و التنمية القروية التأكيد على الأهمية الاستراتيجية للعلاقة الثنائية، و شجعت الاتفاق الفلاحي بصيغة حديثة، و اعتبر أن هذا الاتفاق من دوافع احتياجات الاتحاد الأوروبي للمغرب كشريك فلاحي، و ذلك لتأمين و ضمان نجاح الاتفاقيات بينه و بين شركائه. هذه هذه الاتفاقيات التي تشمل كل الأقاليم و المناطق الفلاحية بالمغرب من طنجة للكويرة لم يرق جهات تكن العداء للمغرب و ترسم حدودا وهمية لا تريدها أن تشمل الاتفاقيات بين المغرب و الاتحاد الأوروبي كشريك للمغرب في كل المجالات، و صفعة جديدة الكيان الوهمي الذي يسوق أفكارا وهمية و يحاول تكسير مقادف المغرب.

أوسمة : , , , , , ,