اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 3:38 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الجمعة 7 مايو 2021 - 6:11 مساءً

إقليم جرادة : مواطنون يشتكون سوء وتردي خدمات بوكالة البريد بنك

علي بلخيري-

 

 

عبر العشرات من المواطنين بمدينة جرادة عن امتعاضهم الشديد جراء “تردي الخدمات” التي تقدمها مؤسسة البريد بنك بذات المدينة، الشيء الذي يتسبب لرواد وزبناء هذه الوكالة في قضاء ساعات طويلة من أجل استخلاص أموالهم أو إرسالها إلى وجهة معينة.

 

وقال المواطنون من جرادة وحاسي بلال ، أن هذه المشاكل ليست وليدة اليوم، وأنهم يعانون يوميا من طول الطوابير أمام باب المؤسسة وسط تزايد أعداد المرتفقين وقلة الموارد البشرية العاملة بهذا المرفق، ومازاد الطين بلة هو اضطرار المواطنين إلى الاصطفاف والانتظار في طابور طويل أمام الوكالة قبل طلوع الشمس لقضاء أغراضهم.

 

وبسبب هذا الوضع، لازال المواطنين يلتمسون من الجهات المختصة التدخل العاجل لرفع معاناتهم، وامتصاص هذا الضغط الكبير الذي تعرفه هذه الوكالة يوميا من خلال الزيادة في عدد الموظفين لتسريع وثيرة استقبال الزبناء حيث لا يعقل أن يستقبل مستخدم واحد العشرات من الزبائن يوميا.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.