اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 3:19 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الإثنين 10 مايو 2021 - 1:27 صباحًا

أدامكم الله في خدمة الوطن ملكا وشعبا

الرحامنة – الحسن اليوسفي

سيدي المحترم عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية، إن كانت هناك من كلمة في حق وإشادة تستحق أن تقال لتأخذ موقعها الحقيقي للشخص الذي يستحقها، فهي كلمة عبارة عن أسطر قليلة متواضعة لكنها كبيرة المعنى لشخص هو كبير في شأنه وعمله، خاصة إذا وصفت في حق السيد عبد اللطيف المروني قائد قيادة رأس العين عمالة بن جرير إقليم الرحامنة، فهو نموذج مشرف لمغربنا الغالي والذي طبق وعمل على مبدأ وزارتكم القائل ” نحن لا نساير العصر بل نسبقه “، إن ذلك الكلام أبدا لم يكن مجرد كلام أو شعار من الشعارات الرنانة، بل عمل على مبدأ تطبيقه على أرض الواقع، لتطابق أقوال الرجال مع أفعالها من خلال ما شهده إقليم الرحامنة من تطوير ممهنج وراقي يليق بروح المسؤولية، بفضل من الله أولا ومن ثم رعاية ملكنا محمد السادس نصره الله وأيده ومتابعتكم وإخلاصكم في عملكم، كما أن مبدأ عدم الاكتفاء بالشعارات والتمنيات تسبق خطواتكم وتؤيد امتلاككم للرؤية الدقيقة لأدق الأمور ومجرياتها، بما تملكونه من قوة في المتابعة نابعة من ذاتكم التي تدفعكم للحرص على مصلحة الوطن ولا شيئ غير مصلحة الوطن وأبنائه وهو ما نريد أن نؤكده هنا، كون وزارة الداخلية تحتاج لأقوى دعامة وهو الإخلاص في هذه المهنة.

سعادة الوزير المحترم السيد عبد الوافي لفتيت، إن السيد عبد اللطيف المروني قائد قيادة رأس العين عمالة بن جرير إقليم الرحامنة من الشخصيات المسؤولة التي ترفض التسيب والاستهتار بشكل قاطع في عمله بشهادة ساكنة الاقليم والنواحي والأطر المسؤولة بالاقليم على رأسهم السيد عزيز بوينيان عامل إقليم الرحامنة، حتى أنه لم يتوان في تطبيق القانون مع كل من يحاول الإخلال بالنظام، أو التهاون في خدمة المواطن والوطن بوقفة حازمة صادقة كصدق ذاته وأخلاقياته، كما أنه لا يقبل المزايدة ولا المساومة ولا بأي شكل من الأشكال أو الإخلال بشروط وقوانين وزارتكم التي لم ولن تخضع لعملية التداول والابتزاز أو لي الدراع، وهذا هو التحدي الذي نجح فيه وحققه على واقع إقليم الرحامنة بفضل إدارة وقيادة وزارة حيوية وكبيرة كبر شأن وزيرها المتمثل في شخصكم، لأن الصادقين المخلصين يستمرون دائما في عملهم بكل إخلاص وأمانة، وكل ذلك مدعاة للفخر والاعتزاز بهكذا نموذج الذي لا تشوبه المصالح الشخصية وإنما المصلحة الوطنية وهي العليا، والحمد لله فوطننا الحبيب جاد علينا بمسؤولين مخلصين لا تحركهم المصالح والمطامع الشخصية أو الدنيوية، وإنما يحركهم ضميرهم الحي الذي لا ينام ولا يقبل حتى بالاغفاءة أو أنصاف الحلول، وهذا ما يجعلنا نحن ساكنة إقليم الرحامنة متشبتين بهذه الشخصية المسؤولة في عملها، الذي نتمنى من الله تم سيادتكم المحترمة أن يترقى السيد عبد اللطيف المروني قائد قيادة رأس العين عمالة بن جرير إقليم الرحامنة لمنصب باشا على هذا الإقليم، لأننا في حاجة ماسة للمزيد من خدماته، حتى يرقى إقليم الرحامنة إلى مستوى أفضل، أدامكم الله في خدمة الوطن ملكا وشعبا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.