اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 3:20 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 3:54 مساءً

أعضاء التنسيقية الوطنية المستقلة للمكفوفين المعطلين حاملي الشهادات يهددون بحرق أنفسهم بسطح وزارة الحقاوي

أبو رضى –

إحتج اليوم مرة أخرى عشرات من المكفوفين المعطلين حاملي الشواهد العليا و المنتمين للتنسيقية الوطنية المستقلة للمكفوفين المعطلين حاملي الشهادات، متخذين سطح مبنى وزارة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية بالرباط مكان انطلاق احتجاجاتهم المكثفة، دون أن يفتح بينهم و بين الوزارة أي قناة للتحاور، و دون أن تستفسر أي جهة عن مطالبهم المشروعة.

هذا، و أكدت مصادر المغرب الحر أن المكفوفين يهددون بحرق أنفسهم من أعلى بناية الوزارة، كما أكدت نفس المصادر دائما أن التنسيقية قد نظمت سابقا اعتصاما غير مسبوق للضغط على الحكومة من أجل تنفيذ مطالبهم المتمثلة في إدماجهم بسوق الشغل، باعتباره حقا مشروعا للمكفوفين حاملي الشواهد العليا.

أوسمة : , , , , , ,