اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 12:48 مساءً
جديد الأخبار
سمايلݣيدز…….المحطة مجموعة مدارس جيدا توفيق بلحجام سفير مغربي للفن بإيطاليا يحترف الرسم و التصوير و هدفه خدمة السياحة بالمغرب اتفاقية شراكة لإنجاز برنامج لتنويع و تنشيط العرض السياحي بإقليم ورزازات فضيحة من العيار الثقيل في صفوف قياديي حركة حماس تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا.
أخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2018 - 9:57 صباحًا

الصحراء: الباراغواي تجدد تأكيد “دعمها الكامل” للوحدة الترابية للمغرب

و م ع –

أكد وزير خارجية الباراغواي، السيد لويس ألبرتو كاستيغليوني، اليوم الخميس بمقر الأمم المتحدة في نيويورك، أن بلاده “تدعم بشكل كامل الوحدة الترابية للمغرب”.

وقال السيد كاستيغليوني، في تصريح للصحافة عقب مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، السيد ناصر بوريطة، على هامش أشغال الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة، إن “الباراغواي تدعم المغرب وستواصل دعمه دائما”.

وأضاف رئيس الدبلوماسية الباراغوايانية “نحن سعداء للغاية بكون العلاقات بين الباراغواي والمغرب توجد اليوم في أفضل مستوياتها، ونحن نعمل على جعلها أفضل أكثر فأكثر”.

وأشار إلى أنه قبل دعوة السيد بوريطة للقيام بزيارة رسمية للمغرب، وإلى أنه يعتزم التوجه “قريبا” إلى المملكة.

وقال السيد كاستيغليوني “سنعمل على تعزيز علاقاتنا السياسية بشكل أكبر وعلى إعطاء دفعة لعلاقاتنا الاقتصادية والتجارية”.

أوسمة : , , , , , , ,