اليوم الجمعة 30 يوليو 2021 - 8:32 صباحًا
جديد الأخبار
مذكرة حول تنزيل القانون الإطار المتعلق بمزاولة الطب الذكرى22 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين عيد العرش .. الملك يصدر عفوه السامي على 1243 شخصا جمعية الجيل الذهبي لقصر السوق في زيارة لمتحف دار البقيع بالحيبوس جميعا بصوت واحد، سوف نبقى هنا كي نبني الوطن جلالة الملك يوجه بعد غد السبت خطابا إلى الأمة بمناسبة عيد العرش سيبث على الساعة التاسعة مساء حادثة سير مميتة بمدخل ورزازات المغرب يسجل 9428 إصابة و27 وفاة جديدة بـ”كورونا” في 24 ساعة‎‎‎‎‎‎‎‎ تعزية – وفاة المختار المرابط أمين مال مؤسسة البحث العلمي و التنمية و الإبتكار موقع المغرب الحر الإخباري يعلن تضامنه المطلق مع خالد مطيع مدير موقع محمدية بريس المغرب التطواني و نهضة الزمامرة يغادران الدوري المغربي الممتاز جماعة رياح..دوار القواسم يستغيث من العطش ويناشد المسؤولين وزير خارجية مالاوي يعلن افتتاح قنصلية لبلاده في مدينة العيون وزارة الصحة توفد لجنة إلى مراكش لإجراء تحقيق طبي والبحث في ظروف وملابسات وفاة شابة بعد تلقيها جرعة اللقاح الميلودي المخارق الأمين العام للإتحاد المغربي يستقبل وفدا نقابيا عن الإتحاد الدولي للنقل “هيتشكوك” السقوط الحر للمشاركة المغربية لا يزال مستمرا في سماء طوكيو!!!!
أخر تحديث : الثلاثاء 13 يوليو 2021 - 10:03 مساءً

ثانوية مولاي يوسف التأهيلية بالرباط تحقق اعلى نسبة نجاح

عبد الواحد الحسناوي-

 

بعد الإعلان عن نتائج الدورة الاستدراكية دورة 2021، حققت ثانوية مولاي يوسف بالمديرية الاقليمية الرباط أعلى النتائج بمعدل 97%.

 

وفي تصريح لمدير المؤسسة السيد مدير الغريسي الذي عبر عن سعادته العميقة لهذه النتيجة التي تنسجم مع تاريخ المؤسسة المجيد وما قدمته عبر الاجيال من إنجازات استحقت ان تكون مثالا يحتدى به وعنوانا يجسد مكانتها التاريخية والحضارية كصرح تربوي حمل مشعل التربية والتكوين بعد استقلال المغرب .

 

كما عبر المتحدث ان الانجاز هوثمرة مجهود لجميع المتدخلين من اطر ادارية وتربوية وخدماتية وشركاء المؤسسة من جمعية اباء وامهات واولياء التلاميذ وجمعيات اخرى وسلطات محلية و سلطات امنية، هؤلاء الذين اشتغلوا وفق مقاربة تشاركية تروم خدمة التلميذ والرفع من المستوى الدراسي ونسب النجاح وتحقيق التميز وتربية الاجيال على قيم المواطنة الصادقة وقيم ديننا الحنيف انسجاما مع مرامي واهداف الميثاق الوطني للتربية والتكوين وتنزيل مقتضيات  القانون الاطار 51.17 المتعلق بإصلاح منظومة التربية والتكوين

كما اعرب السيد المدير عن تهانيه للتلميذات والتلاميذ واسرهم، كما قدم تشكراته وعبارات تقديره للاساتذة وجميع المتدخلين على الدور الذي لعبوه في تحقيق هذه النتالج المتميزة.

وتجدر الاشارة ان كل العاملين بالمؤسسة يجمعون على التدبير الجيد للمدير وان ما وصلت اليه المؤسسة ما هو الا نتاج لتدبير مدير استطاع ان يوظف كفاءاته وقدراته التدبيرية المالية والادارية للمؤسسة لاستنهاض الهمم وحشد الكفاءات والشراكات وبلورة مشروع تربوي افرز هذه النتائج.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.