اليوم الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 2:07 صباحًا
جديد الأخبار
كمين أمني يوقع بنصاب مراكش .. الرجاء يتجاوز فخ أولمبيك خريبكة بصعوبة بالغة جرادة : تمكن حزب التقدم والإشتراكية، من السيطرة على جميع مقاعد مكتب مجلس جماعة جرادة. إنتخاب ياسين طريقي رئيسا لمجلس جماعة مليلة إقليم بنسليمان عن حزب الإستقلال بدون منافس. سلطة الرقابة ترفع جلسة انتخاب رئيس المجلس الجماعي لفركلة العليا بحث قضائي للإشتباه في تورط شرطيين في قضية ارتشاء وابتزاز (بلاغ) وجدة : إنتخاب لبامي عبد النبي بعيوي رئيسا لجهة الشرق للولاية الثانية. عاجل.. حزب أخنوش يسحب تزكية رئاسة جماعة فركلة العليا إقليم الرشيدية من المرشح للرئاسة المسمى الزعيم موحى. وقفة احتجاجية أمام البرلمان يوم25 شتنبر الجاري شباب الريف الحسيمي ينسحب من البطولة الوطنية هواة أعضاء مكتب تسير المجلس البلدي فم الحصن جهة سوس ماسة 2021–2027. انتقاء النادي البلدي فم الحصن لكرة القدم أجود اللاعبين الشبان لتمثيل النادي في التظاهرات الرياضية بجهة سوس ماسة تصريحات رئيس جبهة القوى الديمقراطية تثير جدلا واسعا سفيان البقالي يقهر الكينيين بعقر ديارهم ويفوز بسباق 3000 متر موانع مصرع ثلاثة أشخاص غرقا في حوض مائي بإقليم برشيد. الجامعة الوطنية للتعليم للاتحاد المغربي للشغل يراسل المدير الإقليمي لمديرية المحمدية في شأن تنظيم حركة انتقالية محلية داخل مديرية المحمدية
أخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 2:10 مساءً

موقع المغرب الحر الإخباري يعلن تضامنه المطلق مع خالد مطيع مدير موقع محمدية بريس

المغرب الحر-

يعلن موقع المغرب الحر الإخباري تضامنه المطلق مع خالد مطيع مدير موقع محمدية بريس بعد رفع رئيسة المجلس الجماعي للمحمدية دعوة قضائية كيدية بالنيابة العامة بالمحمدية، محاولة منها تكميم فمه، و تكبيل قلمه، و ثنيه عن وضع الأصبع على الداء و تشخيص العلل التي سقطت بها المكاتب المتوالية خلال فترة الولاية الحالية التي عرفت تسيير المجلس الجماعي من طرف ثلاث مكاتب أثبتت و بالملموس عجزها عن إنقاد ماء وجه المحمدية و مواطنيها.

هذا، و تتمنى إدارة الموقع الشفاء العاجل لزوجة مدير الموقع السيدة خديجة الرملي الشفاء العاجل بعد تعرضها لإغماء حاد أمام المحكمة الابتدائية بالمحمدية، حيث حضرت سيارة الإسعاف لنقلها لقسم المستعجلات بمستشفى مولاي عبد الله لتلقي الإسعافات الضرورية و العاجلة، و نتمنى أن تكون في تمام الصحة و العافية، و أن تتجاوز محنتها بسلام.

بهذه المناسبة، نجدد مؤازرتنا لكل الصحفيين و المراسلين و العاملين بقطاع الصحافة و الإعلام في وجه كل من تسول له نفسه إخراص صوت الحق، و تكميم الأفواه، و كل من يستغل القانون لإسقاط الإعلاميين في فخاخ الترهيب و التخويف و التنكيل. و نركد للرأي العام المحلي أن الصحافة المحلية تلعب دورا هاما و مهما في فضح الخروقات و التجاوزات، و السعي حثيتا لإخراج المدينة من الواقع المرير الذي تعاني منه جراء سوء تدبير القائمين على تسيير الشأن المحلي بها، و الذين لا تهمهم سوى مصالحهم الخاصة، و محاربة من يقف حجرة عثرة أمام نواياهم و مخططاتهم التعجيزية.

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.