اليوم الإثنين 17 يناير 2022 - 8:18 مساءً
جديد الأخبار
الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل، المنتخب المغربي يتخطى عقبة جزر القمر بثنائية و يعبر للدور الثاني من كأس إفريقيا للأمم كأس أمم إفريقيا : المنتخب الوطني يقهر جزر القمر بثنائية و يضمن بطاقة التأهل للدور الثمن نهائي الجميل عظيم و العرفان واجب ” رسالة شكر إلى الأستاذة : عائشة أيت سعيد أعلي.
أخر تحديث : السبت 6 أكتوبر 2018 - 1:53 صباحًا

هذا جديد آخر جلسة محاكمة توفيق بوعشرين

أمين حمرة –

عرفت محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء اليوم الجمعة  05 أكتوبر 2018 استئناف جلسات متابعة توفيق بوعشرين السرية بتهمة التحرش الجنسي و الاتجار في البشر، حيث أكد أحد محاميي بوعشرين أن تتمة مرافعة دفاع الطرف المدني مرت اليوم في ظروف غريبة، خصوصا أن المتهم قد حال دون السير العادي للجلسة، بسبب تدخلاته المتكررة بدون إذن، و مقاطعته لدفاع الضحايا على طول الجلسة، محاولة منه لتمديد عمر التحقيق في هذا الملف، وكسب المزيد من الوقت، خصوصا بعد صدور  تقرير خبرة الدرك الملكي، الذي يظهر جليا أنه قد أعدم جميع فرص نجاته من العقوبة.

هذا، و طلب توفيق بوعشرين مغادرة القاعة، و عدم استعداده سماع مرافعة الطرف المدني، إلى حين بداية مرافعة دفاعه أو مرافعة النيابة العامة، الطلب الذي رفض من طرف القاضي. هنا ظهر بوعشرين يمرر يده حول رقبته، كأنه يتحسس مكان التفاف حبل المشنقة، كما بدا أنه بدأ يستسلم للقضاء و شؤم القدر.

أوسمة : , , , , ,