اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 12:43 مساءً
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 6:34 مساءً

وفاة غامضة لتلميذة بقلعة السراغنة

 عزيز احجيبي –
شرعت المصالح الامنية التابعة للمنطقة الاقليمية بقلعة السراغنة، في الاستماع إلى شهادات وأقوال صديقات التلميذة خولة، التي وافتها المنية ،في الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء، بقسم الانعاش بالمستشفى الاقليمي السلامة، لجمع كافة المعطيات والتحري في الاسباب الحقيقية للوفاة.
وحسب مصادرنا، فإن عناصر الشرطة القضائية وضباط مصلحة الشكايات قاموا باستدعاء زميلات الضحية وبعض أفراد أسرتها للحضور بالمقاطعة الأمنية الثانية بحي القدس، لتدوين اقوالهن في محاضر قانونية خاصة بالبحث الذي يجري تحث إشراف النيابة العامة المختصة.
وكانت التلميذة خولة والتي تبلغ 14 سنة والتي تدرس بإعدادية القدس قد تعرضت، عصر يوم امس، لمضاعفات صحية خطيرة وتم نقلها الى قسم المستعجلات ، اثر تناولها لمشروب يتكون من خليط من مواد ، فيما قال مصدر يتابع مجريات هذه القضية ان تصريحات الهالكة مشكوك في صحتها.
ومن المتوقع ان يأمر الوكيل العام للملك باجراء تشريح طبي للتاكد من نوع المشروب واسباب الوفاة.
أوسمة : , ,