اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 11:58 صباحًا
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 9:45 صباحًا

مراكش تنتظر غضبة ملكية و إقالة لعدد من المسؤولين بها

أبو رضى –

من مراكش إلى العاصمة الرباط، يعود محمد السادس دون أن يعطي الانطلاقة الرسمية لعدة مشاريع كانت مبرمجة خلال الزيارة الملكية، و عاد غاضبا قبل أن تنتهي مدة الزيارة المحدد حسب برنامج الديوان الملكي، و السبب يعود لعدم رضاه على الأداء المؤسساتي و التسيير الإداري بمراكش، و تؤكد بعض المصادر أن جلالة الملك قد وقف بنفسه على تعثر أشغال عدة مشاريع تنموية، كان ينوي زيارتها و الوقوف على سير الأشغال بها في زيارة خاطفة خارجة عن البرنامج المسطر، لكنه يتفاجأ بتأخر الأشغال بها، و أنها لازالت بعيدة عن تقديم خدماتها للمواطنين، و ذلك بعد مرور حوالي 4.

عودة الملك بهذه الطريقة جعلت كبار المسؤولين بأعلى سلطة بالمدينة و المنذوبيات الوزارية تعيش ليلة حالكة، و تنتظر عواقب الغضبة الملكية، و ما سيعلن عنه بعد الزيارة، خصوصا و أن هناك إشارات تؤكد أن خطاب ذكرى المسيرة الخضراء سيعرف طرح مستجدات و تغييرات، من أهمها الإعلان عن إقالة حكومة العثماني بضمان الدستور.

أوسمة : , , , , , ,