اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 11:11 صباحًا
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 10:09 صباحًا

تتويج فريق ممثل المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بعين الشق الحي الحسني – مديونة – بن مسيك بكأس الدوري الجهوي في كرة القدم المصغرة لفائدة موظفي الوزارة بجهة الدار البيضاء – سطات.

أحمد ماغوسي.

توج فريق يمثل المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بعين الشق الحي الحسني – مديونة – بن مسيك بكأس الإقصائيات الجهوية للدوري الوطني الأول في كرة القدم المصغرة لفائدة موظفي وزارة الشباب و الرياضة الخاصة بجهة الدار البيضاء – سطات ، بعد انتصاره في المباراة النهائية التي جمعته بنظيره فريق المديرية الإقليمية للجديدة بواقع أربعة (4 ) أهداف لهدفين (2 ) اليوم الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 على أرضية المركز السوسيو رياضي للقرب الفداء .
وبهدا التتويج يكون فريق ممثل المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بعين الشق الحي الحسني – مديونة – بن مسيك قد ضمن تأهله للدور النهائي للدوري الوطني الأول في كرة القدم المصغرة لفائدة موظفي وزارة الشباب و الرياضة و الذي ستقام فعالياته بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط في الفترة الممتدة من 18 الى غاية 21 دجنبر المقبل .
و للوصول إلى المباراة النهائية، استطاع ممثل المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بعين الشق الحي الحسني – مديونة – بن مسيك تحقيق نتيجة الفوز على جميع الفرق التي واجهها خلال هذه الإقصائيات حيت فاز في المباراة الأولى على فريق ممثل مديرية سطات -سيدي بنور بواقع ثمانية (8 ) أهداف لهدف واحد (1 ) ، و انتصر على فريق مديرية المحمدية بنتيجة ستة (6 ) أهداف لهدفين (2 ) في المباراة الثانية ، وفاز في المباراة الثالثة على نظيره فريق مديرية بنسليمان بالضربات الترجيحية بعدما إنتهت نتيجة المباراة بالتعادل هدفين لمثلهما .


و عرفت فعاليات هذه الإقصائيات مقابلات شيقة أبان خلالها الموظفون المشاركون عن تقنيات عالية و خطط تكتيكية ناجعة فيما كان التنظيم محكما من طرف اللجنة المنظمة و التي كانت تتكون من السادة طارق كديرة رئيس مصلحة تدعيم العمل الإجتماعي بالوزارة و محمد الراجي عن مديرية الرياضة و عزيز معتصم المدير الجهوي للوزارة بجهة الدار البيضاء سطات وعلي الذهبي المدير الاقليمي للوزارة بالفداء مرس السلطان و محمد الرايس المسؤول الإقليمي للرياضة بالمديرية الإقليمية آنفا و الحكام الذين اداروا مختلف المباريات .
وجدير بالذكر ، ان هذه الإقصائيات الجهوية عرفت مشاركة ستة (6 ) فرق تمثل المديريات الإقليمية التالية :
– فريق المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بالجديدة .
– فريق المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بالمحمدية.
– فريق المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة ببنسليمان .
– فريق المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بعين الشق الحي الحسني – مديونة – بن مسيك.
– فريق المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة أنفا الفداء مرس السلطان .
– فريق المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بسطات و بسيدي بنور.

و إليكم النتائج التقنية :
* الرتبة الأولى عادت لفريق المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بعين الشق الحي الحسني – مديونة – بن مسيك.
* الرتبة الثانية : فريق المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بالجديدة .
* الرتبة الثالثة : فريق المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة ببنسليمان .
* الرتبة الرابعة : فريق المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بالمحمدية.
* الرتبة الخامسة : فريق المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة أنفا الفداء مرس السلطان .
* الرتبة السادسة : فريق المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بسطات و بسيدي بنور.

أوسمة : , , , , , ,